نجوم هوليود يتألقون بالمخملى على السجادة الحمراء فى حفل جولدن جلوب



 

أكد خبراء الموضة أن القماش المخملى هو موضة شتاء 2023، وهذا ما أكدته السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب مساء الثلاثاء، حيث ظهر العديد من النجوم رجالاً ونساء بهذا القماش، بأكثر من شكل وطريقة،  وتستعرض “اليوم السابع” إطلالة بعض الفنانين بالقطيفة على السجادة الحمراء، وفقاً لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


سيلينا جوميز


تألقت المغنية سلينا جوميز أمس في حفل توزيع جولدن جلوب، بفستان أسود أنيق، مصنوع من المخملى بأكمله، وأضافت إليه نصف أكمام ساتان منتفخة لونها أرجواني.


سيلينا جوميز


 


بول والتر هاوزر


أرتدى بول والتر هاوزر سترة زرقاء من “القطيفة”، مع ربطة عنق من نفس اللون، مع بنطلون أسود، وقميص أبيض، أثناء سيره على السجادة الحمراء بحفل جولدن جلوب.

بول
بول


 


مارك انديليكاتو


اختار الممثل مارك انديليكاتو سترة لونها كريمي المصنوعة من “القطيفة”، طويلة تصل للأعلى الركبة، وشعر أملس على السجادة الحمراء في حفل الجولدن جلوب.

مارك
مارك


 


بريت لووير


ارتدت الممثلة بريت لووير فستان أسود دون حمالات مصنوع من “القطيفة”، مع تنورة وردية، وقفازات جلد تصل لأعلى الكوع، وذلك أمس في حفل توزيع الجولدن جلوب.

بريت لور
بريت لووير


 


جاي إليس


اختار الممثل جاي إليس أن يتألق ببدلة سوداء كلاسيكية مصممة من “القطيفة” على السجادة الحمراء أمس، وظهر في تلك الإطلالة بمظهر مميز حتى أضاف إليها رابطة عنق أيضا من القطيفة.


 

جاي إليس
جاي إليس


 


بيلي بورتر

أطل المغنى والممثل بيلي بورتر بإطلالة غريبة كالعادة، حيث ارتدى معطف مصمم من قماش مخملى أرجوانى، ومصمم بذيل طويل جعلها تشبه الفستان، وأثارت الإطلالة الجدل كعادة المغنى خلال سيره  على السجادة الحمراء أمس لجولدن جلوب.


 

بيلي بوتر
بيلي بوتر


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق