وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين.. كمادات اللبن الساقع والكركم



تعانى معظم النساء من مشكلة الهالات السوداء أسفل العين، والتى تكون ناتجة عن أسباب مختلفة، أشهرها السهر لساعات طويلة من الليل، لذلك تضطر المرأة لاستخدام المكياج لإخفاء الهالات السوداء، والتى تعتبر من الحلول المؤقتة وغير العملية، لذلك يفضل تجنب مثل هذه الحلول وعلاج المشكلة من خلال استخدام وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين، وفقاً لما ذكره موقع ” foreo“.


وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين

 


زيت فيتامين “هـ” للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين

 


يساعد فيتامين “هـ “على  محاربة تأثير الجذور الحرة، والتي تسبب ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد، كما يساعد على التخلص من الهالات السوداء من خلال وضع  قطرة من الزيت على الهالات السوداء أسفل العين مع التدليك برفق على الجلد، وترك الزيت على البشرة طوال الليل، وشطفه بالماء الدافىء عند الاستيقاظ من النوم.


هالات سوداء تحت العين


 


زيت جوز الهند للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين

 


فوائد زيت جوز الهند عديدة منها تفتيح الهالات السوداء، ومنع التجاعيد والخطوط الدقيقة من الظهور تحت العين من خلال وضع قطرة من زيت جوز الهند أسفل العين، وتركه طوال الليل، ثم شطفه بالماء عند الاستيقاظ من النوم في الصباح.

وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء
 هالات سوداء أسفل العين


 


الكركم للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين

 


فوائد الكركم عديدة منها تقليل الهالات السوداء، من خلال خلط القليل من مسحوق الكركم مع عصير الأناناس لعمل عجينة سميكة، ثم وضع العجينة أسفل العين وتركها لمدة 10 دقائق، ثم استخدام قطعة قماش ناعمة ودافئة ومبللة لإزالة المعجون، مع تكرار الوصفة بانتظام.


 


الحليب البارد للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين

 


ينصح بنقع قطعة قطن في وعاء من الحليب البارد لفترة من الوقت، ثم استخدامها كضمادة على العين وتركها لمدة 10 دقائق، ثم شطف العين بالماء الدافئ وذلك مرتين يوميًا.

التخلص من الهالات السوداء أسفل العين
التخلص من الهالات السوداء 


 


عصير برتقال للتخلص من الهالات السوداء أسفل العين

 


يحتوى عصير البرتقال على نسبة عالية من فيتامين (أ) و (ج)، والتى تساعد في إزالة الهالات السوداء أسفل العين، من خلال إضافة بضع قطرات من الجلسرين إلى عصير البرتقال ثم نقع قطعة قطن لإزالة المكياج لوضعها على بشرة تحت العين، وتركه عدة دقائق ثم غسل العين بالماء.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق