أول تعليق من ألفيس بعد ضمه لقائمة البرازيل فى كأس العالم 2022.. فيديو

أبدى دانى ألفيس الظهير الأيمن لـ بوماس المكسيكى سعادته الشديدة بعد ظهور اسمه ضمن قائمة منتخب البرازيل المشاركة فى بطولة كأس العالم 2022.


 


وعلق البرازيلى فى فيديو مصور عبر حسابه الرسمى على “إنستجرام” على اختياره ضمن القائمة، وقال: “اليوم هو يوم النصر”.


 


 


وتابع: “هذه الأخبار التى تساعدنى فى الشعور بالرضا منذ سنوات مضت فى عالم كرة القدم، لقد مررت بنفس الموقف وانتهى الأمر بإصابة خطيرة حرمتنى من كأس العالم 2018 وسط دموع وحزن شديدين”.


 


وأضاف: “يجب على أى شخص ألا يتخلى عن أحلامه، وسنذهب إلى قطر من أجل الفوز، لدينا الشعور بأننا يمكننا فعل الكثير من الأشياء الرائعة بهذا القميص، ليس هناك شىء سهل لكن مع الكثير من المثابرة نستطيع أن نفعلها”.


 


واستطرد “آمل أن أكون قادرًا على تمثيل هذا القميص كما فعلت دائمًا، لكننى سعيد للغاية وراض بعد كل الجهد المبذول من الجميع لأصل إلى هذه اللحظة، وارتداء قميص البرازيل تحديًا، وكان محور تركيزى”.


 


وأتم حديثه قائلا “عودتى إلى منتخب البرازيل هدف وتم تحقيقه، آمل أن أحقق المزيد من الأهداف الأخرى لأتمكن من الاحتفال بطريقة أخرى وأفضل من الآن”.


كان تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل أعلن عن القائمة النهائية لمنتخب السامبا المشاركة في قائمة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك خلال البطولة التي تنطلق بعد أيام وتحديدًا يوم 20 نوفمبر الجاري.


وشهدت القائمة استبعاد روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، وهو الاستبعاد الأبرز في القائمة، كما شهدت انضمام النجم المخضرم داني ألفيس لقائمة البرازيل رغم أنه لا يلعب لأي ناد في الوقت الحالي.


وجاء على رأس القائمة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، وفينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، بالإضافة إلى ثنائي أرسنال جابريال مارتينيلي وجاربيال جيسوس في الهجوم.


ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة السابعة لكأس العالم بجانب كل من صربيا وسويسرا والكاميرون.


 

وجاءت قائمة البرازيل كالآتي:


المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – ويفرتون بيريرا (بالميراس).


الدفاع: داني ألفيش (لاعب حر) – دانيلو (يوفنتوس) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – تياجو سيلفا (تشيلسي) – جيلسون بريمير(يوفنتوس )– أليكس ساندرو (يوفنتوس) – أليكس تيليس (إشبيلية).


الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – فريد (مانشستر يونايتد) – كاسيميرو (مانشستر يونايتد) – فابينيو (ريال مدريد) – جابريال مارتينيلي (أرسنال) – رافينيا (برشلونة) – أنتوني (مانشستر يونايتد).


الهجوم: ريتشارليسون (توتنام) – جابريال جيسوس (أرسنال) – بيدرو جليرمو (فلامينجو) – نيمار (باريس سان جيرمان – رودريجو (ريال مدريد) – إيفرتون ريبيرو (فلامينجو) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق