سيراميكا فى مهمة تخطى الحدود بنهائي كأس مصر للشباب اليوم


يواجه فريق الشباب بنادي سيراميكا نظيره حرس الحدود، اليوم السبت، في نهائي كأس مصر للشباب مواليد 2001، في مباراة يسعى فيها الطرفان للتتويج باللقب، الذى تمت المنافسة عليه هذا الموسم، رغم كل المعوقات التى وقفت أمام تنظيم البطولة.


تأهل سيراميكا للمباراة النهائية، بعد الفوز على طلائع الجيش في نصف النهائي بهدفين دون رد، ليتأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي البطولة، فيما تأهل فريق حرس الحدود على حساب الإسماعيلي، ويلتقي الفريقان فى المباراة النهائية المقرر إقامتها اليوم.


ونجح فريق حرس الحدود في تخطي الاتصالات بنتيجة هدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما الجمعة قبل الماضية ضمن ختام دور الثمانية لبطولة كأس مصر للشباب، وتأهل حرس الحدود لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة ليتجاوزه أيضا ويضرب موعدا في المباراة النهائية أمام سيراميكا.


وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم جدول وشروط بطولة كأس مصر 2020-2021 للشباب، وينظم اتحاد الكرة بطولة كأس مصر للشباب من مواليد 2001 اعتبارا من الأسبوع الأخير لشهر مايو الماضي، مع السماح لكل فريق بإشراك 3 لاعبين أكبر من مواليد 2001 أو من المقيدين في الفريق الأول.


ورصد الاتحاد المصري جوائز مالية للبطولة قدرها 150 ألف جنيه للمركز الأول، ومائة ألف جنيه للمركز الثاني، وخمسين ألف جنيه للمركز الثالث.


من ناحيته أكد معتز البطاوى، المدير الرياضي لنادي سيراميكا، أن وصول فريق الشباب بالنادي لنهائي كأس مصر للشباب، هو بمثابة جني ثمار التخطيط لهذا الفريق الذي أطلق عليه منذ فترة كبيرة فريق الأمل، موضحا أن الجواهر الكروية التي يحظى بها الفريق ستمكنه فيما بعد من الاعتماد على أبنائه وتخفيف أعباء الصفقات الخارجية.


وتابع البطاوي في تصريحات خاصة: “سيراميكا فريق واعد بالنجوم، لدينا مواهب كبيرة، وخططنا من قبل للوصول إلى هذه المحطات من البطولات، ونفس الفريق الذي يصل الأن للمشهد الختامي في كاس مصر للشباب، هو وصيف بطولة الجمهورية خلف الأهلي من قبل”.


وواصل المدير الرياضي لنادي سيراميكا: “الهدف من دعم هذه المواهب ورعايتها، أن نعتمد عليها في المستقبل لتخفيف الأعباء المالية من جلب الصفقات الخارجية، خطتنا واضحة في هذا الشأن، ونثق في قدرات جميع اللاعبين لتحقق طموحاتنا”.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق