عودة بيدري لمباريات برشلونة مهددة بالتأجيل لنهاية أكتوبر

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن نادى برشلونة قرَّر تأجيل موعد عودة نجمه بيدري جونزاليس للمشاركة فى المبارياتوأصيب بيدري فى العضلة المستقيمة الفخذية 24 أغسطس الماضي، وسبق وأجل برشلونة عودته لمنتصف أكتوبر المقبل.


وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنَّ عودة بيدري للمباريات مهددة بالتأجيل إلى آخر أكتوبر المقبل، لكن الأمر يعتمد على حالته عند العودة إلى التدريبات.


وأضافت الصحيفة الكتالونية، “برشلونة يرى أنه من الضروري عدم إجبار بيدرى على العودة سريعًا؛ تجنباً لتعرضه لانتكاسات، وفى غضون أيام قليلة سيتدرب بمفرده”.


وأشارت سبورت إلى أن “موعد عودة بيدري للتدريبات الجماعية لم يتم التفكير فيه حتى الآن، والتطور الإيجابي لحالته أثناء المران الفردى سيسهل عودته”.


وتابعت الصحيفة، “هناك احتمالية أن تكون عودة بيدري ضد بيلباو يوم 22 أكتوبر المقبل، أو الكلاسيكو يوم 28 من الشهر ذاته، ولكن يعتمد ذلك على تطور حالته الجسدية“.


وأتمت الصحيفة، “الحالة الجيدة التي يمر بها جافي، وروميو، وفرينكي دي يونج، بالإضافة لتطور إلكاي جوندوجان، تدعو لعدم المخاطرة بعودة بيدري سريعًا“.


وتعرض بيدري للإصابة نفسها يوم 16 فبراير 2023 في لقاء ضد مانشستر يونايتد، أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين.


حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على الملعب الأولمبي في مونتجويك بكتالونيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.


ونجح البارسا في مواصلة مسيرة الانتصارات خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة تشافي هرنانديز، مدرب الفريق، فى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، ليعتلي الصدارة مؤقتا برصيد 13 نقطة.


وخاض برشلونة 5 مباريات في بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي، إذ حقق 4 انتصارات وتعادلا وحيدا، بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع برصيد 7 نقاط، حصل عليها بعد خوض 4 مباريات، حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في لقاء وهزم في مباراة وحيدة.


 


 

[ad_2]

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top