كولر يتساوى مع جوارديولا فى المرتبة الثانية بقائمة المدربين الأكثر فوزًا 2023

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن قائمة المدربين الأكثر تحقيقا للإنتصارات خلال العام الحالي 2023 في مختلف البطولات المحلية والقارية.


 

وذكرت صحيفتا «ريكورد» البرتغالية و«ماركا» الإسبانية أن كاسترو، الذي بدأ العام في تدريب بوتافوجو البرازيلي، وصل إلى 46 انتصاراً في 317 يوماً بالعام الحالي، متفوقاً على كل مدربي العالم.


 


وبعد 25 فوزاً في 38 مباراة مع بوتافوجو، حقق كاسترو مع «العالمي» 21 فوزاً في 26 مباراة بجميع المسابقات، وخسر مرتين فقط في أول جولتين بالدوري السعودي للمحترفين بعد تتويجه بالبطولة العربية للأندية.


 


وتصدرالمدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، قائمة المدربين الأكثر تحقيقًا للإنتصارات، متفوقا  على المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مان سيتي والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي. 


 


وقاد كاسترو العالمي إلي الفوز في 46 مباراة في مختلف المسابقات خلال هذا العام،  مع النصر أو فريقه السابق بوتافوجو البرازيلي، كما حقق  كاسترو صاحب الـ 62 سنة، 8 تعادلات وخسر في 10 مباريات منذ بداية العام الحالي. 


 


فيما حقق الثنائي جوارديولا وكولر 40 فوزا مع مانشستر سيتي الإنجليزي والأهلي المصري بمختلف المسابقات وقاد الأول السيتي للقب دوري أبطال أوروبا فيما توج كولر مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.


 


وتبقي الفرصة سانحة أمام الثنائي بيب جوارديولا ومارسيل كولر لتقليص الفجوة والاقتراب من صدارة لويس كاسترو. 


 


ويعد المدرب البرتغالي لويس كاسترو هو الأقل حصدا للألقاب خلال العام الحالي، بلقب واحد وهو البطولة العربية مع النصر.


 


 

[ad_2]

المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق