أحمد كشرى يستقر على خوض مباراتين وديتين بعد تأجيل مواجهة بيراميدز


استقر أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى على خوض مباراتين وديتين لم تحدد أطرافهم بعد وذلك للاستعداد لمواجهة سموحة المقرر لها 23 مايو الجارى فى السابعة مساء على ستاد الاسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز فى إطار الحفاظ على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبيه بعد قرار  لجنة المسابقات باتحاد الكرة  بتأجيل مباراته مع بيراميدز في الجولة 22 من الدوري الممتاز إلى موعد يحدد لاحقا.

وكان من المفترض أن يحل بيراميدز ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة من مساء يوم 19 مايو الجاري باستاد السلام في الجولة 22 من الدوري ليتم تأجيل المباراة إلى موعد سيتم تحديده لاحقا.


 


وأغلق الجهاز الفنى للإنتاج الحربى صفحة مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق فى الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


 


فى شأن أخر ، كشف خالد مهدى، مدير الكرة بالانتاج الحربى، حقيقة رحيل مدربه أحمد كشرى عن الفريق بسبب سوء النتائج، وقال خالد مهدى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، “كل يوم أسمع خبرا عن إقالة أحمد كشرى من تدريب الإنتاج الحربى، وهى أمور بعيدة تماماً عن الصحة، أحمد كشرى يؤدى عمله بإتقان وإخلاص ونثق فى قدراته على تصحيح مسار الفريق بجدول الدوري”.


وأضاف خالد مهدى، “لا نفكر فى إقالة أحمد كشرى، كما أن المدرب لا يفكر فى الرحيل عن الإنتاج الحربى، وسوف يستمر فى قيادة الفريق لنهاية الموسم، وأطالب بتحرى الدقة فيما يتعلق بالإنتاج لاسيما فى هذا التوقيت بالغ الصعوبة نظراً لوضع الفريق بجدول الدوري


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق