أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 962021


يرصد اليوم السابع أبرز أخبار الأهلي اليوم الأربعاء  9 / 6 / 2021، حيث شهدت القلعة الحمراء العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها ابلاغ الأهلى لمحمد شريف برفض الاحتراف الأوربى ،  تجديد دولاب البطولات  لاستيعاب كل الكؤوس .


الأهلى يعلن جاهزية أفشة وطاهر محمد طاهر لمواجهة الترجى التونسى


أعلن محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادى الاهلى تعافى نجم الفريق محمد مجدى أفشة صانع العاب المارد الاحمر من إصابة جزع فى الرباط الداخلى للكاحل وجاهزيته لمباراة الترجى التونسى فى نصف نهائى دوري الابطال الافريقى والمقرر لها 19 يونيو الجارى، وقال محمد شوقى فى مداخلة هاتفية لبرنامج 60 دقيقة مع الاعلامية شيما صابر عبر قناة أون تايم سبورتس:” حالة أفشة فى تحسن مستمر وتأكدت جاهزيته للمشاركة فى مباراة الترجى التونسى الاولى بعد النتائج المبشرة لبرنامجه التأهيلى”.


شدد أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي أن اللاعب مستمر في صفوف ناديه ولا صحة لما يتردد عن رحيل اللاعب أو رغبته في الانتقال لأندية أخرى في الوقت الحالي، ويرغب في استكمال تجربته مع الأهلي.


 


الأهلي يجدد دولاب البطولات لاستيعاب كل الكئوس.. صورة


يقوم مسئولو النادي الأهلي حاليا بتجديد دواليب بطولات النادي في المكان المخصص لوضع الكئوس والدروع في المبنى الإداري بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة.


الأهلى يخطر محمد شريف برفض الاحتراف الأوروبى هذا الموسم واللاعب يرحب بالقرار


أكد جون إدوارد وكيل أعمال محمد شريف، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، أن لاعبه رحب بقرار القلعة الحمراء بتأجيل الاحتراف الأوروبى هذا الموسم على أن تكون خطوة مؤجلة للموسم المقبل، وقال جون إدوارد فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: “محمد شريف قام بتمديد تعاقده مع الأهلى بالفترة الأخيرة عن قناعة شديدة ورغم أنه كان يملك عروض بالجملة وقتها إلا أن اللاعب يريد استكمال مسيرته مع المارد الأحمر وحصد بطولات كثيرة خلال الفترة المقبلة بعد الشعبية التى صنعها فى فترة قليلة بفضل أهدافه المتميزة”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق