أخبار رونالدو اليوم.. زيدان يفتح الباب لعودته لريال مدريد



أخبار رونالدو اليوم الاثنين، 15 مارس 2021، تتحدث عن إنجازات البرتغالي كريستيانو فى كتابة التاريخ من جديد بتحقيقه عدة أرقام قياسية بالجملة فى تسجيله هارتيك أمام كاليارى، وكذلك تصريحات زيدان وفتح الباب لعودته للريال مرة أخرى.


واستطاع رونالدو تسجيل أهداف اليوفي الثلاثة فى اللقاء “هاتريك”، في الدقائق 10 و25 و33.


وجاءت أبرز أرقم رونالدو بعد مباراة كالياري ضد يوفنتوس كالتالي:


– كريستيانو رونالدو وصل للفوز رقم 700 في مسيرته الاحترافية مع المنتخب البرتغالي والأندية.


 


– رونالدو سجل ثاني “هاتريك” في الدوري الإيطالي، وللمفارقة كان الأول أمام كالياري أيضا.


– وصل كريستيانو رونالدو للهاتريك رقم 57 في مسيرته، في صدارة أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك بفارق 3 عن غريمه ليونيل ميسي نجم برشلونة.


– سجل رونالدو فى لقاء كالياري “هاتريك مثالي”، بالقدم اليمنى واليسرى، ومن ضربة رأس، وهو التاسع في تاريخه بهذا الأسلوب.



– كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي لديه مزيج من الأهداف: 100+ من الاهداف الدولية – 100+ من الأهداف بالقدم اليمنى – 100+ من الأهداف بالقدم اليسرى – 100+ من أهداف بالرأس – 100+ أهداف من ركلات الترجيح – 50+ أهداف من ركلة حرة – 50+ هاتريك.


– الدون البرتغالي تمكن من التسجيل في جميع الملاعب الـ18 في الدوري الإيطالي هذا الموسم.


– سجل كريستيانو رونالدو ثاني أسرع “هاتريك” في مسيرته (خلال 32 دقيقة)، الأول كان أمام إسبانيول في 2015 عندما احتاج لعشرين دقيقة فقط.


– أحرز كرستيانو رونالدو أسرع هاتريك في تاريخ الدوري الايطالي.



– رونالدو وصل للهدف رقم 770 في مسيرته، بفارق 35 هدفا عن الهداف التاريخي، التشيكي جوزيف بيكان.


وبتلك النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابول بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، الذى تغلب على تورينو 2-1، فيما يتواجد كاليارى فى المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.


 



 


أخبار رونالدو اليوم.. زيدان يفتح الباب لعودة الابن الضال

 


وضع الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، حداً لأبناء ارتباط اسم كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس، بالعودة للميرنجى فى الصيف المقبل، بعدما ارتبط اسم رونالدو بالعودة للملكى خلال الأيام الماضية بعد الوضع الذى بات عليه البرتغالى فى يوفنتوس رياضيًا واقتصادياً.


وقال زيدان، فى تصريحات لقناة “سكاى سبورت”، “عودة رونالدو؟ نعم إنها أخبار صحيحة ومن المحتمل عودة كريستيانو بنهاية الموسم، نحن نعرف كريستيانو جيدًا وأرقامه ومسيرته لا يمكن أن تخفى عن أحد“.


وأضاف مدرب ريال مدريد، “لكننا فى الوقت نفسه نحترم نادى يوفنتوس، كريستيانو الآن لاعب لديهم وعلينا أن نحترم عقده والحديث عنه فى الوقت الحالي، دعونا نرى ما سيحدث فى المستقبل“.


ورحل رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد، إلى يوفنتوس الإيطالى صيف 2018، ولكن الوضع الحالى يشير إلى إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية.


وارتبط اسم رونالدو بالعودة من جديد إلى قلعة “سانتياجو برنابيو” فى الميركاتو الصيفى المقبل بعد 3 سنوات تقريبًا من رحيله إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.


 


أخبار رونالدو اليوم..الدون يعزز صدارة الهدافين فى الكالتيشو


عزز النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، بعدما سجل ثلاثية “هاتريك” فى فوز يوفنتوس على مضيفه كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “سردينيا آرينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الكالتشيو، للموسم الحالي 2020-2021.


ورفع كريستيانو رونالدو رصيد أهدافه إلى 23 هدفا ليعزز صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي، بفارق 4 أهداف عن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الذي يحتل مركز الوصافة، بعدما سجل هدفا فى انتصار الإنتر على مضيفه تورينو بنتيجة 2-1.


ويحتل الكولومبي لويس مورييل نجم فريق أتالانتا المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 16 هدفا، بعد أن أحرز هدفا في فوز فريقه على سبيزيا 3-1.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق