أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يفقد الثقة فى دكة بدلاء الملكي



تتحدث أخبار ريال مدريد اليوم أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فقد الثقة فى دكة البدلاء في الفريقن، لذا لا يقوم بالكثير من التبديلات خلال المباريات، بسبب اقتناعه أن جميع من يجلس على مقاعد بدلاء الفريق ليس لديهم القدرة في صناعة الفارق.

زيدان يفقد الثقة في دكة ريال مدريد


زيدان فقد الثقة في دكة البدلاء


 


في تقرير نشرته صحيفة “آس” المدريدية، ذكرت خلاله أن في المباراة الأخيرة ضد سلتا فيجو قام زين الدين زيدان بتبديل واحد فقط بالرغم من وجود 5 تبديلات بإمكانه، وأن المدرب الفرنسي اعتاد على هذا الأمر وعادةً مايقوم بإجراء التبديلات بعد مرور 60 دقيقة.


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد خاض 38 مباراة هذا الموسم، لكنه استخدم التبديلات الخمسة في 5 مباريات فقط، ضد كلًّا من ألافيس، فالنسيا، قادش، سلتا فيجو وهويسكا، وللمفارقة أن 3 من هذه المباريات انتهت بخسارة الفريق.


وتابعت الصحيفة أن زيدان قام باستخدام 4 تبديلات خلال 8 مباريات، وقام باستخدام 3 تبديلات في 20 مباراة، تبديلين فقط في 3 مباريات وتبديل واحد فقط في مباراتين أغلبها جاءت بعد الدقيقة 60.

تفاؤل كبير في ريال مدريد بنتائج الفريق

بنزيما المتألق في الفترة الأخيرة
بنزيما المتألق في الفترة الأخيرة


 


في سياق آخر، ذكرت صحيفة “ماركا” أن هناك تفاؤلا كبيرا فى ريال مدريد بعد عدم تعرض الفريق لأي خسارة فى آخر 10 مباريات.


وذكرت الصحيفة أن المرحلة الحاسمة من الموسم قد بدأت والتفائل داخل النادي ازداد مؤخرًا، بدايةً من اللاعبين والمدرب مرورًا بمسؤولي النادي وجماهير الفريق، التفاؤل يسود داخل الفريق سواءً في الليجا أو في دوري أبطال أوروبا، كونهم الفريق الوحيد في إسبانيا الذي ينافس على تحقيق الثنائية.


ولفتت الصحيفة إلى أن استعادة فيدي فالفيردي، وتحسن أداء فينيسيوس والأداء الذي يقدمه ناتشو وكاسيميرو، هي أكبر مثال على التطور الذي حصل داخل الفريق في هذه الفترة، بالرغم من غياب هازارد وعدم الاعتماد عليه.


ويقدم الفريق مستوى رائع في دوري أبطال أوروبا وهو ما رفع المعنويات لدى جميع اللاعبين بعد تعرضهم لعدة انتقادات هذا الموسم، بعدما كانوا قريبين من اللعب في الدوري الأوروبي أصبحوا الممثل الإسباني الوحيد في ربع نهائي أغلى البطولات الأوروبية ضد ليفربول.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق