أخبار ليفربول اليوم.. الريدز واثق من بقاء محمد صلاح داخل آنفيلد



شهدت أخبار ليفربول اليوم الاثنين 29 مارس العديد من الأحداث المهمة، أبرزها ثقة الريدز من بقاء محمد صلاح داخل آنفيلد، وظهور أليسون بيكر بنيو لوك جديد، وأيضا عدم صحة أنباء التفاوض مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي فى الوقت الحالي.


أخبار ليفربول اليوم.. الريدز واثق من بقاء محمد صلاح

 


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول واثق من أن محمد صلاح سيبقى في ملعب أنفيلد في المستقبل القريب، على الرغم من تزايد التكهنات بأنه قد يغادر النادي هذا الصيف بعدما ارتبط اللاعب 28 عامًا بالانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة.


وأكدت صحيفة “ذا أتلتيك” أنه مع تبقي عامين على عقده، فإن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز متفائل بقدرتهم على الاحتفاظ بهدافهم، الذي سجل 25 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.


فيما أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن الجناح الدولي المصري سيظل لاعبًا في ليفربول الموسم المقبل، ومن المرجح أن ينتهي عقده حتى عام 2023ويظل صلاح جزءًا لا يتجزأ من نظام ليفربول، كونه مصدر أهداف الريدز في المواسم الثلاثة الماضية، ويحرص المدرب يورجن كلوب على الحفاظ باللاعب القوي في فريقه.


أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يحسم صفقة كوناتيه

 


كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بات على وشك الانتهاء من صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتيه لاعب فريق لايبزيج الألماني فى انتقالات الصيف.


وقالت صحيفة ” ذا أتليتيك” الإنجليزية، إن ليفربول يجرى محادثات متقدمة مع لايبزيج للتعاقد مع إبراهيما كوناتيه  البالغ من العمر 21 عامًا، لترميم الدفاع في الموسم المقبل.


وأضافت الصحيفة، أن قيمة الصفقة سوف تكون في حدود 40 مليون جنيه إسترليني، وهو الشرط الجزائي للاعب مع فريق لايبزيج وقالت إن  هناك عمل يجب إتمامه لإنهاء الصفقة ، لكنه من المفهوم أن ليفربول قام بقطع شوط كبير في الصفقة، ليفربول يعتبرون ابراهيما لاعب مهم في عملية تجديد الدماء.

كوناتي


 


أخبار ليفربول اليوم..بيكر بينولوك جديد


 


Image


وظهر الحارس البرازيلي أليسون بيكر بنيولوك جديد في تدريبات ليفربول اليوم حيث إعتني بشاربه الذى ظهر  واضحا وقام بإزالة اللحية للمرة الاولى على غير المعتاد


Image


أخبار ليفربول اليوم..موقف ليفربول من التفاوض مع مبابي

 


أكدت  تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول لم يجر أي محادثات مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وارتبط فريق الريدز بانتظام بضم اللاعب الفرنسي الدولي منذ أن كشف عن إعجابه بيورغن كلوب مدرب الريدز العام الماضي.


أشارت التقارير الأخيرة إلى أن ليفربول بدأ بالفعل مناقشات مع ممثلي مبابي، لكن خبير الانتقال فابريزيو رومانو نفى هذه التكهنات.



يدعي رومانو أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يركز فقط على تمديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في غضون ما يزيد قليلاً عن عام.


كما ترددت شائعات عن حرص ريال مدريد على ضم مبابي هذا الصيف، بالإضافة إلى نجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ براوت هالاند.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق