أسلحة منتخب كرواتيا في كأس عاصمة مصر.. مودريتش وجيفارديول الأبرز




يتسلح منتخب كرواتيا بقيادة مدربه زلاتكو داليتش، بالعديد من النجوم في صفوفه خلال مشاركته في بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية، التي تنظمها مصر خلال الشهر الجاري.


ويشارك المنتخب الكرواتى في بطولة كأس عاصمة مصر، بجانب المنتخب الوطنى وتونس ونيوزيلندا، حيث يستهل رفقاء لوكا مودريتش نجم ريال مدريد مشواره بمواجهة “نسور قرطاج”، ثم يلتقى مع أحد منتخبى مصر أو نيوزيلندا.


ويتصدر جوسكو جفارديول، مدافع مانشستر سيتي، قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في صفوف منتخب كرواتيا ، بقيمة تسويقية تصل لـ75 مليون يورو.


بينما شهدت قائمة الأبرز، ثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي جيفارديول وكوفاتيتش، بجانب باشاليتش نجم نادي أتالانتا الإيطالي، وبوديمير لاعب أوساسونا الإسباني، وأيضا إيفان برشيتش لاعب نادي هايدوك الكرواتي، وبروزوفيتش لاعب نادي النصر السعودي، ودمينيك ليفاكوفيتش لاعب نادي فنربخشة التركي، وجوسيب ستانيسيتش لاعب نادي باير ليفركوزن ولوفرو ماير لاعب نادي فولفسبورج الألماني.


واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بطولة عاصمة مصر، لتكون ضمن سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري.


ويواجه منتخب كرواتيا، نظيره المنتخب التونسي في العاشرة من مساء السبت المقبل، على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، ويلتقي منتخب مصر نظيره النيوزيلندي، ويلعب الخاسر أمام الخاسر في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما يلعب الفائز أمام الفائز بالمباراة النهائية.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق