أنشيلوتي: ريال مدريد سيحقق لقباً آخر هذا الموسم ونرى برشلونة أسداً


تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، عن مواجهة غريمه التقليدي برشلونة مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.


وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة،” من الصعب للغاية معرفة أى مباراة سنشاهدها لأن كل مباراة لها قصة خاصة“.


وأضاف مدرب ريال مدريد، “علينا أن نرى برشلونة كأسد وليس كقط، نحن ذاهبون للعب ضد فريق عظيم، وهى مباراة مهمة فى هذه المباريات هناك دائمًا خوف بالطبع لكنه طبيعي، بالنسبة لى فإن الساعتين اللتين تسبقان المباراة هما الأسوأ”.


وواصل أنشيلوتي، “تقول الأرقام إننا متراجعون فى الدوري والكأس، ولكن ليس فى دوري الأبطال، غداً سنلعب بطريقة هجومية ودون مخاطرة، القواعد المكتوبة تتغير والقواعد غير المكتوبة أيضًا، لكننى أعتقد أننا سنفوز بلقب”.


ورد على سؤال هل قدمت ما يكفي للاستمرار مع ريال مدريد مهما كان الأمر؟ قال أنشيلوتى، “إنه تقييم يجب على النادى إجراؤه، لكننى قلت إنني سأبقى هنا طوال حياتى، لكن هذا مستحيل، أريد الاستمرار وآمل أن يكون الأمر كذلك القرار بيد النادى“.


وتابع مدرب الريال، “المهم أننى أستمتع كل يوم، إذا أراد النادي منى ثلاثة أشهر فسأستمتع بثلاثة أشهر إذا كانت ثلاث سنوات فسأستمتع ثلاث سنوات“.


وعن انتقاد كروس ومودريتش قال أنشيلوتي، “أنا مندهش من التشكيك فيهما لأنهما الأفضل، فينيسيوس هو فينيسيوس دائمًا ويمكن أن تساعده حركته في مباراة الغد، أفكر في وضعه كجناح أيمن.


وأجاب على سؤال إذا لم تفوزوا غدا هل ستخسرون الليجا؟ قائلا، “لا أعرف لكني أريد فقط الفوز وأفكر فقط في الفوز“.


وأكمل أنشيلوتي، “قد أفقد المصداقية إذا قلت إن فينيسيوس هو أفضل مهاجم في العالم وميليتاو أفضل مدافع في العالم لكنها الحقيقة انا صادق. ميليتاو لا ينقصه شيء، العيب الوحيد الذي يعاني منه هو أنه لا يركز دائمًا بنسبة 100٪ وعيب آخر أنه ليس وسيمًا جدًا“.


ورد على سؤاله كيف ترى فريقك؟  قائلا :”من 22 يناير حتى الآن كان أداء الفريق جيدًا، نحن في لحظة جيدة ومتحمسون للغاية. الإحصائيات البدنية رائعة وفي الجانب الفني والتكتيكي قمنا بتحسين كثيرًا نحن أفضل في الدفاع وأعتقد أنه يمكننا تقديم أداء جيد جدًا“.


هل هناك حل تكتيكي لوضع أراوخو في غير مكانه؟  أنشيلوتي:”لدينا الخطة المناسبة لقد أجرينا جميع التقييمات بالطبع“.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق