إلغاء مباراة في سلوفاكيا بعد 15 دقيقة بسبب شغب الجماهير.. صور



ألغيت مباراة كرة قدم في سلوفاكيا بعد مرور 15 دقيقة فقط من اقتحام مثيري الشغب أرض الملعب وإلقاء قنابل مضيئة على بعضهم البعض.


وذكرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أنه تم إيقاف ديربي الدوري السلوفاكي الممتاز بين منافسيه الشرسين سبارتاك ترنافا وسلوفان براتيسلافا بعد فترة وجيزة من انطلاق المباراة، حيث امتد العداء في المدرجات إلى أرض الملعب.

الشغب
الشغب


 


وفي مقاطع الفيديو المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية المشجعين في المدرجات وهم يلقون ألعاب نارية حمراء على بعضهم البعض.


ورصدت الكاميرات مجموعة من المشاغبين يرتدون ملابس سوداء، ثم ينزلون إلى أرض الملعب ويقتربون من نظرائهم خلف المرمى، تاركين حكام المباراة العاجزين عددهم يفوق عددهم تمامًا.

أعمال الشغب
أعمال الشغب


 


وأشارت الصحيفة إلى أن عددا من الناس كانوا يركضون نحو المدرجات، بينما يندلع العنف على أرض الملعب، حيث تقوم مجموعة بركل شخص ما بشكل وحشي، وأغلبهم يختبئون وراء أقنعة.


وبعد حوالي دقيقة ونصف من بدء العنف، قامت المجموعة التي كانت تقف في خلف المرمى بإجبار منافسيها على العودة نحو خط المنتصف.

جانب من الشغب
جانب من الشغب


 


وبعد حوالي أربع دقائق من العنف المشين، تم إخلاء الملعب في النهاية حيث عاد الهدوء إلى ملعب أنتون مالاتينسكي الذي يتسع لـ19200 متفرج.


وذكرت تقارير إعلامية محلية أنه تم استدعاء الشرطة والمسعفين إلى مكان الحادث.

مجموعة من الأشخاص يضربون شخص
مجموعة من الأشخاص يضربون شخص


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق