إنستجرام نجوم الكرة.. فابريجاس يحتفل بعيد الأم.. وراموس يعلم أبناءه الرسم



تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


فابريجاس يحتفل بعيد الأم

 


احتفل النجم الاسباني سيسك فابريجاس صانع ألعاب برشلونة وتشيلسي السابق، وموناكو الحالي بعيد الأم من خلال نشر صورة له منزوجته اللبنانية دانيلا سمعان وأبناءه.


وكتب فابريجاس: “عيد أم لبناني سعيد لأم أبنائي، إن تربية 5 أطفال ليس بالأمر السهل على الإطلاق، أحييكي”.


فابريجاس يحتفل بعيد الأم


 

راموس يشارك أطفاله في الرسم


ونشر قائد ريال مدريد النجم الاسباني سيرجيرو راموس فيديو له رفقة ابناءه الصغار، يشاركهم خلاله في تعليم الرسم في المنزل، وكتب راموس على الصورة: ” لا توجد خطة أفضل! // لا يوجد شيء أفضل من هذا”.



 

لوثار ماتيوس يحتفل بعيد ميلاده


ونشر أسطورة الكرة الألمانية لوثار ماتيوس، فيديو من حساب الدوري الألماني، يحتفل به بعيد ميلاد نجم بايرن ميونخ ومنتخب المانشافت السابق رقم 60.


ووجه ماتيوس الشكر لحساب الدوري الألماني حيث كتب: “جزيل الشكر”.



 





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق