إنستجرام نجوم الكرة.. محمد صلاح لا يعرف المستحيل وكين يحفز نجوم توتنهام



تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


 


محمد صلاح لا يعرف المستحيل

 


نشر حساب ليفربول الإنجليزي صورة للنجم المصرى محمد صلاح وهو يقوم بتسلق الحائط ضمن تدريبات بدنية قوية يخوضها نجوم الريدز خلال الفترة الحالية من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين قبل عودة المنافسات بعد نهاية أسبوع الفيفا. 


وعلق حساب النادى الإنجليزي على صورة النجم المصرى قائلا:”لايوجد شئ لا يستطيع محمد صلاح القيام به”. 


محمد صلاح


 


ويستعد نجوم الريدز لمواجهتى ريال مدريد فى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا المقرر لهما يومى 6 و 14 من شهر ابريل المقبل. 


جريزمان يتدرب من ابنته 

 


نشر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني فيديو ظهر خلاله وهو يداعب الكرة مع ابنته الصغيرة خلال فترة تواجده فى منزله. 


وعلق جريزمان ساخرا على الفيديو قائلا:”التعلم… لا أعرف من”، فى إشارة أنه لا يعرف من يعلم الأخر كيفية تسجيل الأهداف هو أو ابنته الصغيرة. 


 



 


هارى كين يحفز زملاءه فى توتنهام

 


نشر النجم الإنجليزي هارى كين مهاجم فريق توتنهام رسالة تحفيزية لزملاءه فى صفوف السبيرز بعد تلقيهم الهزيمة فى أخر مواجهتين أمام أرسنال فى الدوري الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتى، وودع على أثرها بطولة الدوري الأوروبي من دور الـ 16. 


وكتب هارى كين قائلا:”حان الوقت للتعافي غدا بعد أسبوع مخيب للآمال للغاية، لا توجد كلمات للتعبير عن آخر مباراتين ، علينا فقط إظهار ردنا على أرض الملعب!. 

هارى كين
هارى كين


 


ويستعد توتنهام لمواجهة مضيفه فريق أستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. 


 





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق