استياء بين نجوم ليفربول من مركز التدريب الجديد.. اعرف السبب



كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استياء نجوم ليفربول من مركز التدريب الجديد الذى يطلق عليه “كيركبي”، والذى انتقل إليه الفريق خلال الموسم الحالى، مطالبين بالعودة من جديد إلى مركز التدريب القديم “ميلوود”.


ووفقا لصحيفة “صن” الإنجليزية، فإن مركز تدريب ليفربول الجديد الذى تكلف إنشاءه مبلغ 50 مليون إسترليني مكروها من قبل نجوم فريق الريدز، ويرغبون فى العودة إلى مركز التدريب القديم.


أضافت الصحيفة أن سبب كره نجوم ليفربول لمركز التدريب الجديد هو الجو العاصف الذى دائما ما يضرب المنطقة التى يتواجد فيها مركز التدريب.


وأشارت الصحيفة إلى أن مركز التدريب القديم لم يكن فأل خير على الفريق، فمنذ أن انتقل الفريق للتدريب هناك خاض 13 مباراة فى جميع المسابقات، حقق الفوز فى 4، تعادل فى مرتين وخسر 7 مباريات.


ويضم مركز تدريب ليفربول الجديد ثلاثة ملاعب كاملة الحجم وصالتين رياضيتين وقاعة رياضية بالحجم الكامل وحمام سباحة وعلاج مائي وأجنحة متخصصة لإعادة التأهيل، كما تحتوي غرفة الطعام على شرفة تطل على الملاعب، حتى أن هناك منطقة للكرة الطائرة الشاطئية.


جدير بالذكر أن ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 46 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 71 نقطة.


مركز تدريب ليفربول الجديد


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق