الدوسري والبريكان يقودان هجوم السعودية ضد بنما ودياً



 


أعلن هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية، تشكيل الاخضر الرسمي لمواجهة نظيره منتخب بنما ،عصر اليوم الخميس، في لقاء ودي، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس العالم 2022، التي تنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر الجاري. 


 


ويسعى الأخضر السعودي لتجهيز لاعبيه بقوة للمونديال حيث يواجه منتخب السعودية نظيره بنما في اللقاء الودي،  في تمام الساعة الثانية اليوم الخميس  بتوقيت القاهرة.


 


ويلعب الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، الودية الخامسة والأخيرة في معسكرهم المقام حاليًّا في أبوظبي، استعدادا لخوض مواجهة منتخب بنما، قبل أن يعود الأخضر السعودي بعدها للرياض، لاستكمال استعداداته لكأس العالم، بخوض مباراة ودية أخيرة أمام كرواتيا، يوم 16 من الشهر الحالي.


 


وجاء تشكيل منتخب السعودية كالتالي:


 


حراسة المرمى: محمد العويس.


 


الدفاع: محمد البريك، حسان التمبكتي ،علي البليهي ،ياسر الشهراني.


 


الوسط: محمد كنو ،عبدالإله الماكي ،سامي النجعي، هيثم عسيري. 


 


الهجوم:سالم الدوسري، فراس البريكان.


 


منتخب السعودية


 


وتُعَتبر مواجهة منتخب بنما  خامس مواجهات الأخضر الودية فى المرحلة الثالثة، ليختتم الأخضر معسكره بمواجهة بنما في ختام المرحلة الثالثة، حيث خاض الأخضر 4 مباريات في معسكره الذي بدأ في 17 أكتوبر الماضي، ففاز على مقدونيا الشمالية 1-0، وتعادل مع ألبانيا 1-1، وهندوراس 0-0 وأخيرا على ايسلندا 1-0.


 


وتلعب السعودية التي ستخوض نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وحققت في مشاركتها الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغها دور الـ16.


 


وسيبدأ المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم 2022، بمواجهة منتخب الأرجنتين، يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يلاقي في ثاني مبارياته منتخب بولندا يوم 26 من نفس الشهر، على أن يواجه منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر الجاري، في ختام دور المجموعات.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق