باريس سان جيرمان يتحدى الغيابات أمام تروا الليلة فى مستهل مشواره بالدوري الفرنسي


يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره تروا، في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب “الفجر”، في الجولة الافتتاحية من منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من الدوري الفرنسي، والذي يحمله لقبه فريق ليل من الموسم الماضي.


وكان باريس سان جيرمان قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في مركز الوصافة، خلف فريق ليل الذي حصد اللقب للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، منهيا احتكار الفريق الباريسي للقب في المواسم الأخيرة.


أما فريق تروا فق صعد إلى الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد 3 مواسم من الغياب، حيث هبط في 2017-2018 بعد احتلال المركز التاسع عشر، وتمكن من الصعود بعد الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية، حيث لعب في الليج 2 الموسم الماضي 38 لقاء فاز خلالهم 23 مرة مقابل تحقيق 8 تعادلات وتلقي 7 هزائم ليجمع 77 نقطة.


وكان فريق ليل الذي حصد لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بعد غياب دام 11 عاما، قد حقق الفوز منذ أيام بلقب السوبر الفرنسي، إثر التغلب على باريس سان جيرمان (بطل الكأس)، بهدف دون مقابل.


ويغيب عن باريس سان جيرمان في مباراة الليلة العديد من اللاعبين، وهم سيرجيو راموس، داجبا، خوان بيرنات، إدريسا جايا، النجم البرازيلي نيمار، ماركينيوس، ماركوس فيراتي، جيانلويجي دوناروما، أنخيل دي ماريا، وليوناردو باريديس، وذلك بسبب الإصابة، أو لعدم الجاهزية البدنية والفنية، بعد انضمام اللاعبين للتدريبات منذ أيام قليلة، نتيجة مشاركتهم في يورو 2020 وكوبا أمريكا.


وتقام اليوم السبت أيضا في الدوري الفرنسي مباراة أولمبيك ليون وضيف ستاد بريست في الخامسة مساء، فيما يلتقي ليل (حامل اللقب) أمام مضيفه ميتز غدا الأحد.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق