بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن تقلع بعثة الفريق إلى العاصمة جوهانسبرج على متن طائرة خاصة، لخوض المباراة التى من المقرر أن تجمع الفريقين يوم السبت المقبل.


من ناحية أخرى، حقق فريق الأهلي فوزا غاليا على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، ليحسم الفريق الأحمر صدارة الدوري برصيد 28 نقطة متفوقا على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ليفض صراع الصدارة مع الفريق السماوي.


ونجح الأهلي في تحقيق الفوز الأول على بيراميدز تحت قيادة بيتسو موسيماني بعدما حقق 3 تعادلات مع الفريق السماوي في المواجهات السابقة، وأول انتصار للفريق الأحمر منذ الفوز في موسم 2019 / 2020 تحت قيادة السويسري رينيه فايلر بهدفين مقابل هدف.


ونجح موسيماني في حسم المباراة لصالحه بفضل التكتيك العالي الذي قاد به المباراة، وسيطرته على مجريات اللعب من بدايتها وحتى نهايتها، واستغل الأخطاء التي أتيحت للاعبيه في تسجيل 3 أهداف، وتفوق بإدارته المحنكة للمباراة في تحقيق المراد في الخروج بالثلاث نقاط من المباراة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق