بيكيه: فينسيوس اتفق مع برشلونة قبل الانتقال إلى ريال مدريد


أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسبانى أن البرزيلى الشاب فينسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد اتفق مع البارسا قبل انتقاله للملكى، وأشار بيكيه خلال تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن فينسيوس جونيور كان على وشك التوقيع مع برشلونة قبل انتقاله فى اللحظات الأخيرة لريال مدريد.


وواصل بيكيه تصريحاته: برشلونة فتح محادثات رسمية مع فينسيوس جونيور، واللاعب كان قريبا من الكامب نو لدرجة أنى تحدثت معه عبر الهاتف واعترف بأنه يرغب فى اللعب بقميص البرسا.


وتابع بيكيه: “العرض الذى قدمه بيريز فى اللحظات الأخيرة جعل اللاعب البرازيلى يغير رأيه لأن العرض المقدم كان ضعف ما قدمه برشلونة”.


وتطرق قائد برشلونة للحديث عن التحكيم الإسباني قائلا: “أعتقد أن ريال مدريد وأتليتكو مفضلين فى إسبانيا ولذلك أطالب بالمساواة بين الجميع.”


من ناحية أخرى، تصدر الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد قائمة أفضل المراوغين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم متفوقا على مواطنه نيمار والفرنسي مبابي مهاجما باريس سان جيرمان الفرنسي.


وعنونت صحيفة آس الإسبانية، فينيسيوس جونيور مراوغ أوروبا، وقالت إن نجم ريال مدريد يتصدر قائمة أفضل المراوغين في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة انشيلوتي حيث اصبح لاعبًا اساسيًا.


ويعتبر الجوهرة البرازيلى جونيور أكثر من راوغ بنجاح هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا يتفوق على نيمار ومبابي والبقية.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق