تأجيل عملية الرباط الصليبى لـ حسام عاشور للأحد المقبل


تأجلت عملية الرباط الصليبى للاعب وسط الاتحاد السكندرى حسام عاشور، والتى كان مقرر لها أمس الاثنين، ليتم إجراؤها الأحد المقبل، بأحد المراكز الطبية بالقاهرة.


ويعتبر عاشور اللاعب الرابع من الاتحاد السكندرى الذى يتعرض لقطع فى الرباط الصليبى، فى أقل من عام، بعد كل من محمد أنور، كريم ممدوح، وكريم الديب.


وأجرى محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اتصالا هاتفيا باللاعب حسام عاشور، للاطمئنان على حالته النفسية، كما تابع التوأم حسام وإبراهيم حسن حالة اللاعب عن طريق الجهاز الطبى، وأعطى التعليمات بعرض الأشعة على الطبيب المعالج، واتخاذ جميع الإجراءات السريعة، كما أجرى حسام حسن اتصالا هاتفيا باللاعب لتحفيزه، مؤكدا قدرته على العودة سريعا لصفوف الفريق.


ويصادف حسام عاشور سوء حظ مع الفريق فلم يشارك كثيرا فى المباريات، وعندما عاد إلى فورمة المباريات القوية تم إيقافه؛ لحصوله على ثلاثة إنذارات، ثم عاد وشارك فى مباراة المصرى الأخيرة، وتمت إصابته.


وتمنت جماهير الاتحاد الشفاء للاعب والعودة السريعة للملاعب، كما دعمت الصفحة الرسمية للنادى عاشور، وكتبت: “خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذى أصيب خلال مباراة أمس أمام النادى المصرى البورسعيدى.


وقبل اتحاد الكرة تظلم الاتحاد السكندرى على العقوبات الأخيرة، حيث تم إيقاف حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مباراتين فقط  بدلا من أربعة مباريات وإلغاء الغرامة المالية.


كما قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تخفيض عقوبة الإيقاف لمباراتين التى تم توقيعها على  إبراهيم حسن مدير الكرة عقب مباراة نادى طلائع الجيش لتصبح مباراة واحدة و إلغاء الغرامة المالية، وبذلك سيتواجد إبراهيم حسن مع الجهاز الفني والإدارى خلال مباراة الجونة القادمة غداً الثلاثاء باستاد الإسكندرية فى التاسعة مساءً.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق