ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. ميسي يوسع الفارق أمام سواريز في الصدارة



زاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، الفارق في صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني، بعد أن سجل ثنائية في انتصار البارسا الكاسح على مضيفه ريال سوسيداد، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنويتا”، في ختام مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2020-2021.


ويحتل ليونيل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 23 هدفا، عقب ثنائية ريال سوسيداد، بفارق 4 أهداف عن النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي وصل إلى 19 هدفا، عقب تسجيله هدف انتصار الروخي بلانكوس على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في اللقاء الذي أقيم على ملعب “واندا متروبولتانو”.


ويتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 17 هدفا، بعد أن سجل ثنائية في انتصار الملكي على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “بالايدوس”.


ترتيب هدافي الدوري الاسباني


جيرارد مورينو مهاجم فياريال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفا، بعد أن سجل هدفا في انتصار فريق الغواصات على ضيفه قادش بهدفين مقابل هدف على ملعب “لا سيراميكا”.


النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 15 هدفا، بعد غيابه عن التهديف في مواجهة الفريق الأندلسي أمام بلد الوليد.


السويدي ألكسندر إيساك، مهاجم ريال سوسيداد، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا، فيما يأتي ثنائي فريق ليفانتي، خوسيه لويس موراليس وروجر مارتي سالفادور في المركز السابع برصيد 11 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
ترتيب هدافي الدوري الاسباني



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق