تشيلسي يدخل مفاوضات ضم الهولندى دى ليخت مدافع يوفنتوس


كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي تشيلسي الإنجليزى بدأ المفاوضات من أجل التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، ويستهدف البلوز ضم الهولندى الشاب لتعزيز صفوفه وتقوية خط دفاعاته.


وينتهى عقد ماتياس دي ليخت، مع يوفنتوس في صيف 2024 علمًا بوجود شرط جزائي بقيمة 125 مليون استرليني.


قالت صحيفة ” صن” الإنجليزية فإن مسئولي تشيلسي بدأوا المفاوضات مع الإيطالي مينو رايولا، وكيل دي ليخت، حول إمكانية إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.


وصرح رايولا وكيل دي ليخت بأن ماتياس دي ليخت قد يرحل عن صفوف يوفنتوس في الصيف المقبل.


واستعاد تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق انتصارا مهما على مضيفه برينتفورد الصاعد حديثا، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما السبت، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات “بريميرليج” للموسم الحالي 2021 / 2022.


وعاد تشيلسي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة مثلها، بينما سجل 16 هدفاً وتلقى 3 فقط، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقاط في المركز السابع.


ويتفوق تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذى يحتل المركز الثانى برصيد 16 نقطة عقب فوزه الكبير على واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب “فيكارج رود“.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق