تضارب فى تصريحات مسئولى الزمالك حول استقالة اللجنة الثلاثية


تضاربت تصريحات مسئولى نادى الزمالك، فى الساعات الأخيرة، حول استقالة اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، حيث أكد كل من حسين السمرى وإبراهيم عبد الله عضوى اللجنة التنفيذية بالقلعة البيضاء استقالة اللجنة الثلاثية، إلا إن المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة نفى تلك الاستقالة.


 


 


هشام إبراهيم ينفى استقالة اللجنة الثلاثية


 


أكد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك، أنه تواجد الأربعاء فى وزارة الشباب والرياضة لعقد جلسة مع المستشارين القانونيين لوزارة الرياضة، بشأن دراسة الآلية القانونية لتفاصيل وخطوات إنشاء وتأسيس شركة كرة القدم للقلعة البيضاء. 


 


وأضاف إبراهيم، فى تصريحات لبرنامج زملكاوي، أن اللجنة مستمرة فى عملها ولم تتقدم بالاستقالة، ولم نتطرق إليها ومستمرين فى عملنا حتى آخر لحظة، مضيفا أنه منذ تولى مهمة اللجنة نعرف أن لنا مهاما وفترة محددة، ولدينا غدا القرعة التكميلية لمصيف مرسى مطروح، ومن غير الممكن التقدم بالاستقالة، خاصة أننا مكلفون من الدولة ولن نرحل إلا بقرار من وزارة الشباب والرياضة. 


 


وأشار نائب رئيس اللجنة: “مستمرون فى المهمة وفقا للآليات القانونية المقررة، ولدينا مباراة غدا نتمنى للفريق الفوز فيها”.


 


 


حسين السمرى: استقالة لجنة إدارة الزمالك غير مسببة


 


قبل أن ينفى هشام إبراهيم كان حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية، أكد أن كلا من اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة، وهشام إبراهيم نائبه، والمستشار سامى صبحى مترى تقدموا باستقالاتهم من مناصبهم لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى.


وأوضح السمرى فى تصريحاته لـ”اليوم السابع” أن استقالة لجنة إدارة نادى الزمالك غير مسببة، ولم يتم الإفصاح عن أسباب تلك الاستقالة فى الوقت الحالى.


 

إبراهيم عبد الله: لجنة الزمالك تسلمت النادى مديونا بـ مليار و300 مليون جنيه


 


أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية أن اللجنة الثلاثية تقدمت باستقالتها لوزير الشباب والرياضة، بعدما تحملت المسئولية في وقت صعب، فضلا عن الإساءات والشائعات التي وجهت لها وهو ما أدى لتقديم استقالتها.


 


وأضاف عبدالله خلال، مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى فى برنامجه “على مسؤوليتي” أن اللجنة تسلمت النادي مديونا بما يقرب من مليار و300 مليون جنيه، لثلاث جهات حكومية ممثلة في وزارة المالية والضرائب والتأمينات والأوقاف إضافة إلى مرتبات متأخرة لعقود اللاعبين.


 


وتابع حديثه أن هناك 256 مليون جنيه متأخرات لفرق نادي الزماك، وتم تسديد أجزاء كبيرة منها بلغت 80%، مشيرًا إلى إن اللجنة تسلمت خزينة النادي بها مليون و250 ألف.


 


وأكد إبراهيم عبد الله أن اللجنة عندما تسلمت النادي كان حجم متسحقات اللاعبين في كل اللعبات ربع مليون جنيه ومتأخرات مرتبات لمدة 9 أشهر، مضيفا أن مصاريف نادي الزمالك شهريًا تفوق 70 مليون جنيه، بالإضافة إلى أن النادى يصرف 5 ملايين جنيه للعمال والموظفين شهريا.


 


وأكد عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحمل ضغوطا كبيرة من أجل دعم الزمالك، مضيفا أن الوزير حمل النادى على عاتقه، ولم يتدخل في قرار يتعلق بشأن الزمالك، لكنه تدخل لحل أزمة الزمالك مع الضرائب والتأمينات.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق