جالاتا سراى يتفوق على قيصرى سبور بهدف فالكاو فى الشوط الأول.. فيديو


تفوق جالاتا سراى، المحترف فى صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد، على مضيفه فريق قيصرى سبور بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “قيصر أتاتورك”، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري التركي للموسم الحالي 2020 – 2021.


سجل النجم الكولومبى راداميل فالكاو هدف جالاتا سراى فى الدقيقة 44 من زمن اللقاء، بعدما حول عرضية زميله ساراتشي بطريقة رائعة على يسار حارس فريق قيصرى سبور. 


وعاد مصطفى محمد لقيادة هجوم جالاتا سراى فى مواجهة الليلة بجانب النجم الكولومبى راداميل فالكاو، بعد غيابه عن لقاء سيفاس سبور فى الجولة الماضية، بداعى الإيقاف بعد واقعة طرده فى الجولة قبل الماضية أمام فريق أنقرة جوجو والتى خسرها الفريق بنتيجة 2 – 1.



ويسعى جالاتا سراى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد هزيمته أمام أنقرة جوجو 2 – 1 وتعادله فى الجولة الماضية أمام سيفاس سبور بنتيجة 2 – 2.


ويحتل جالاتا سراي وصافة ترتيب الدوري التركي بعدما وصل إلى النقطة 58، بفارق 5 نقاط عن بشكتاش المتصدر، جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة 6 لقاءات، وسجل 55 هدفاً وتلقى 23 هدفا فقط.


وفى المقابل يعاني قيصرى سبور في جدول ترتيب الدوري التركي، حيث يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 8 مواجهات، والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 12 مواجهة سجل خلالها 22 هدفاً وتلقى 32.


 


وبدأ جالاتا سراى المباراة بالتشكيل التالى:


حراسة المرمى: موسليرا


الدفاع: يدلين ، لوينداما ، ساراتشي ، ماركاو


الوسط: ايمرى كلينك ، اكابا ، تايلان


الهجوم: مصطفى محمد ، فالكاو ، جيدسون



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق