جوتا يكشف سبب عدم احتفاله بهدف ليفربول فى مرمى وولفرهامبتون



أكد دييجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، أن فريقه سيواصل التركيز على نفسه وليس الفرق الأخرى فى الدوري الانجليزي عندما يعودون إلى الملاعب الشهر المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لمشاركة اللاعبين مع منتخباتهم، مشيرا إلى أن فترة التوقف جيدة للاستراحة ولكن لابد العودة منها بتذكر آخر مباراتين انتصر فيها ليفربول.


وكشف دييجو جوتا، فى تصريحات لموقع ليفربول، عن سبب عدم احتفاله بهدفه في مرمى فريقه السابق وولفرهامبتون، قائلا: ” على الرغم من عدم وجود جماهير، كان يجب علي إظهار الاحترام، وأعتقد أنه شيء يجب أن أفعله،  في النهاية كان الانتصار هو الأهم”.


جوتا خلال المباراة


 


ونجح ليفربول في تجاوز أحزانه المحلية في الدوري الإنجليزي، بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألماني بمجموع مباراتى الذهاب والإياب 4-0 في دور الستة عشر، أحرز منها النجم المصرى محمد صلاح هدفين ومثلهما من توقيع السنغالى ساديو مانى.


ويعتبر جوتا أحد أهم الصفقات الذى أبرمها فريق ليفربول الانجليزى مطلع الموسم الجاى، حيث كانت جماهير الفريق تعول عليه كثيراً فى تطور الفريق أكثر، مع مجموعة النجوم المتواجدين بتشكيلة الفريق خاصة لما له من مميزات عديدة يتميز بها بمنطقة وسط الملعب.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق