سلسلة 17 مباراة دون هزيمة.. برشلونة الأفضل في “بيج 5”.. فيديو


حقق فريق برشلونة الإسباني رقما مميزا فى  الدوريات الأوروبية الكبرى “بيج 5″، عقب الفوز على هويسكا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الليجا علي ملعب “كامب نو”.


سلط الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، على نتائج 17 مباراة خاضها الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني، دون هزيمة حتى الآن، أخرها هويسكا الذى حسمها البارسا بنتيجة 4-1.


 


أضاف، إن سلسلة الـ 17 مباراة بدون هزيمة، التي حققها فريق برشلونة هي الأفضل في الدوريات الأوروبية الكبرى “بيج 5”.


وعقب الفوز على هويسكا، يكون برشلونة قد حصد 14 انتصارًا بجانب ثلاث تعادلات دون أي خسارة في الليغا، منذ الهزيمة أمام قادش 2/1 يوم 13 من شهر ديسمبر الماضي.


وعلى مستوى أوروبا لا يوجد فريق حقق سلسلة عدم الهزيمة في الدوري المحلي مثل برشلونة، ويعد الأقرب لرقم البلاوجرانا هما إنتر ميلان وليل ولديهما سلسلة من 11 مباراة دون خسارة.


وبالإضافة إلى ذلك يحقق برشلونة ثورة في العام الجديد 2021، حيث خاض 11 مباراة في الدوري الإسباني، فاز في 10 منها، وتعادل في واحدة ضد قادش على ملعب كامب نو.


جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً برصيد 57 نقطة.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق