سواريز بعد التعادل أمام تشيلي: حان الوقت للراحة والتعافي للمباريات القادمة



أكد النجم العالمي لويس سواريز، مهاجم منتخب أوروجواي ونادي أتلتيكو مدريد الاسباني، أن منتخب بلاده بذل جهد كبير خلال مواجهة منتخب تشيلي رغم عدم تحقيق الفوز في مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، مشيرا إلى أن الفريق في حاجة إلى الراحة الان والاستعداد للمباريات القادمة في بطولة كوبا أمريكا.


لويس سواريز على تويتر


 


وعلق النجم الأوروجوائي لويس سواريز، على نتيجة مواجهة منتخب تشيلي برسالة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قائلا: “بُذل جهد كبير من الفريق بأكمله على الرغم من عدم الفوز. حان الوقت الآن للراحة والتعافي لما سيأتي، لأن هذا مستمر ونحن أوروجواي”.

لويس سواريز وزملاؤه
لويس سواريز وزملاؤه


 

لويس سواريز
لويس سواريز


 


وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة منتخب تشيلي ونظيره منتخب أوروجواي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آرينا بانتانال”، بمدينة كويابا بالبرازيل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، والتي تستمر حتى 11 يوليو المقبل.


 


وتقدم منتخب تشيلي بهدف في الشوط الأول، سجله المهاجم إدواردو فارجاس في الدقيقة 26 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.


 


وفي الشوط الثاني، نجح منتخب أوروجواي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 66 بهدف أحرزه أرتورو فيدال نجم منتخب تشيلي في مرماه، إثر كرة من ركلة ركنية فشل في التعامل معها لتسكن شباكه منتخب بلاده.


 


وبتلك النتيجة يحصد منتخب أوروجواي النقطة الأولى في المجموعة، بعد أن خسر المباراة الوحيدة التي خاضها أمام منتخب الأرجنتين بهدف، ليحتل المركز الرابع في حين يتواجد منتخب تشيلي في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط من 3 مباريات بفارق نقطة عن منتخب الأرجنتين الوصيف.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق