سيميوني: السيتي قد يكون الأفضل فى العالم لكننا سنلعب للفوز بالمباراة القادمة


عقّب دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على الخسارة التي تلقاها الروخي بلانكوس أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “الاتحاد”، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة  دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بعد أن أوقعتهما القرعة وجهًا لوجه.


وقال دييجو سيميوني في تصريحات عقب المباراة أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “أداء جيد ضد فريق استثنائي تمكن من توحيد الكثير من لاعبي كرة القدم العالميين في وحدة رائعة”.


وأضاف سيميوني: “أردنا الدفاع جيدًا، وضغط المساحات وضربهم في الهجوم المضاد. فقط عندما بدنا وكأننا خلقوا أفضل الفرص لدينا، وسجلوا”.


وشدد سيميوني: “كانت مباراة صعبة للغاية، لقد خلعوا ثلاثة لاعبين ممتازين واستبدلوهم بآخرين على قدم المساواة.”


وتابع سيميوني: “يجب أن أعترف أننا اعتقدنا أن فودن سيبدأ، كما أنني أعترف أنه من الممتع أن أرى كيف يلعب السيتي، الصبر الذي يتمتعون به، لكننا كنا نسعى إلى نفس الشيء، الفوز”.


واختتم سيميوني تصريحاته قائلاً: “قد يكونون أفضل فريق في العالم، سنقوم بتغيير طريقة لعبنا قليلاً في النصف الثاني من هذه المواجهة، لكن الأمر متشابه بالنسبة لهم، سيلعب السيتي بنفس الطريقة، لكن بتواضع، والعمل الجاد، سنتنافس ثم سنرى إلى أين يقودنا ذلك”.


ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس في التاسعة مساء الأربعاء 13 أبريل الجاري.


 


وساهم كيفين دي بروين بشكل مُباشر في 29 هدفاً خلال 50 مباراة مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (11 هدفاً –  18 تمريرة حاسمة).


 


ويقدم مان سيتي مستويات مميزة في الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، على بيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.


 


وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي، حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق