شوط سلبى بين مان سيتي ضد ليستر سيتى فى الدرع الخيرية.. فيديو


حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى مانشستر سيتي الإنجليزى ونظيره ليستر سيتي، والمقامة حاليا على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك في مباراة الدرع الخيرية “السوبر الإنجليزي”، والتي تقام مع بداية كل موسم في إنجلترا بين بطلي الدوري والكأس، وتبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة من زمن اللقاء لكنه فشلا فى هز الشباك، وأنقذ كاسبر شمايكل حارس “الثعالب” مرماه من تسديدة جوندوجان الرائعة من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة.



ويخوض مانشستر سيتى المباراة بتشكيل يضم كل من:


حراسة المرمى: ستيفين


خط الدفاع: كانسيلو، دياز، ناثان آكي، ميندي


خط الوسط: فرناندينيو، جوندوجان، بالمر


خط الهجوم: رياض محرز، فيران توريس، صموئيل إيدوزي


 


فيما جاء تشكيل ليستر سيتى، كالتالى..


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل


خط الدفاع: بيريرا، أمارتي، سويونكو، برتراند


خط الوسط: تيلمانس، نديدي، ماديسون


خط الهجوم: جيمي فاردي، بيريز، بارنز


 


وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه، في حين ليستر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل.


ويدخل مانشستر سيتي المباراة اليوم، في ظل غياب عدد من لاعبيه لعدم الجاهزية البدنية والفنية، نتيجة حصولهم على فترة راحة بسبب مشاركتهم في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، وخاصة لاعبي المنتخب الإنجليزي، أمثال كايل ووكر ورحيم ستيرلينج.


ويسعى ليستر سيتي لتحقيق لقب ادرع الخيرية للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأول أيضا في الموسم الماضي، في حين يرغب مانشستر سيتي على اللقب للمرة السابعة في تاريخه.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق