شوط سلبي بين أتلتيكو مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني


حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى أتلتيكو مدريد الإسبانى ومضيفه خيتافي، والمقامة بينهما حاليا على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ويخوض الروخى بلانكوس لقاء خيتافي بالتشكيل التالى: يان أوبلاك فى حراسة المرمى – تريبير – سافيتش خيمينيز – هيرموسو – يورينتي – كوكي – ساؤول – كاراسكو – كوريا – لويس سواريز.


ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة من 26 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد الوصيف برصيد 57 نقطة، ويأتي برشلونة ثالثا برصيد 56 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.


وجمع أتلتيكو مدريد 62 نقطة من الفوز في 19 مباراة بالدوري الإسباني والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مواجهتين، وسجل خلالها الروخي بلانكوس 50 هدفاً وتلقى 18 فقط.


وحقق الروخى بلانكوس بقيادة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى الفوز مؤخرا على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.


ويتسلح أتلتيكو مدريد بجاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الليلة، وعلى رأسهم الأوروجويانى لويس سواريز الذى يحتل وصافة هدافى الليجا برصيد 18 هدفا بفارق هدف وحيد خلف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة صاحب الصدارة برصيد 19 هدفا.


ووصل لويس سواريز الى الهدف رقم 18 في مشواره بالدوري الإسباني هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد بعدما سجل هدف الحسم في الدقيقة 51 أمام أتلتيك بيلباو من ضربة جزاء احتسبت لمتصدر الترتيب.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق