عمرو جمال يبدأ جلسات علاج طبيعى لتقليل آلام الركبة قبل جراحة الصليبى


يبدأ عمرو جمال مهاجم فاركو تنفيذ بعض جلسات العلاج الطبيعى بشكل خفيف بمعرفة الجهاز الطبى لناديه، وذلك لتقليل آلام الركبة قبل إجراء جراحة الرباط الصليبى، وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها عمرو جمال إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الإسماعيلى واستبداله خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، وعدم قدرته على استكماله.


ويعد عمرو جمال أحد العناصر الأساسية لفريق فاركو هذا الموسم، ومن المقرر أن يخضع للجراحة خلال الأيام المقبلة وتحديد مدة الغياب عن الملاعب.


وتعادل فاركو مع الإسماعيلى بملعب الآخير، ضمن لقاءات الأسبوع الـ12 من بطولة الدورى الممتاز بدون أهداف ليصل للنقطة 16 بالمركز السابع.


ليست مرة واحدة بل مرتين اغتال فيهما الرباط الصليبى “أحلام” عمرو جمال مهاجم الأهلى السابق وفاركو الحالى، ليتحوّل الأمر لما يُشبه “كابوسًا” للنجم المُلّقب بـ”الغزال”، حيث حرمته هذه الإصابة اللعينة من تحقيق حلمه مرتين لكن بطريقة مختلفة.


المرة الأولى عندما تعرض عمرو جمال لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة الأهلى والأسيوطى فى شهر أبريل عام 2014 ضمن الجولة السادسة من الدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، وجاءت الإصابة للمهاجم الصاعد وقتها بقوة الصاروخ فى توقيت قاتل حيث كان أفضل مهاجم مصرى.


الإصابة حرمت عمرو جمال من تحقيق حلمه باستمرار التفوق والتألق مع النادى والمنتخب، ورغم أن المهاجم الصاعد عاد للملاعب بعد العلاج إلا أنه دفع – ومازال يدفع – “فاتورة” هذه الإصابة اللعينة بعدما شارك مع الأهلى دون أن يكون جاهزاً بنسبة 100% أو إنه كان من المنطقى أن يُشارك بشكل تدريجى ولفترة طويلة حتى يعود لمستواه لذا لم يظهر بمستواه الذى كان عليه قبل الإصابة.


المرة الثانية التى اغتال فيها “الصليبى” حلم عمرو جمال كانت فى مباراة فاركو مع الإسماعيلى وكان الغزال يأمل فى تقديم موسم قوى هو الأول بقميص الفريق البرتقالى بعدما لعب  مع فاركو 11 مباراة سجل هدفين فى 826 دقيقة لعب قبل الإصابة بالرباط الصليبى.


وإجمالا شارك عمرو جمال فى 212 مباراة، ولعب 13111 دقيقة وسجل 52 هدفا وصنع 18 هدفا وتلقى 24 إنذارا، ونال بطاقة حمراء وحيدة وشارك مع منتخب مصر فى 19 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف دولية.


توج عمرو جمال بالدورى 3 مرات والسوبر المحلى مرتين وكأس مصر مرة والسوبر الافريقى مرتين ودوري الابطال مرتين والكونفدرالية مرة مع الاهلى ، وخاض الغزال 102 مباراة مع المارد الاحمر سجل 30 هدفا وصنع 10 أهداف.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق