كانتى يدعم تشيلسى ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا


تلقي جراهام بوتر مدرب تشيلسي الإنجليزي، دفعة قوية قبل مواجهة تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 12 إبريل المقبل.


ذكرت صحيفة “آس”الإسبانية، إن نجولو كانتي نجم تشيلسي، جاهز لقيادة وسط البلوز أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد شفائه من الإصابة التي أدت إلي غيابه عن النادي اللندني لمدة 8 أشهر.


تعرض نجولو كانتي لإصابة في أوتار الركبة أمام توتنهام في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي بإنتهت بالتعادل 2-2 بينهما في 14 أغسطس الماضي.


أضافت الصحيفة، إن عودة النجم نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، ستسبب الكثير من المتاعب لفريق ريال مدريد في منطقة وسط الملعب بقمة دوري أبطال أوروبا.


ويتطلع فريق تشيلسي للخروج بنتيجة إيجابية أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب المقرر لها 18 إبريل المقبل.


ويقدم تشيلسي موسم كارثي على المستوي المحلي حيث فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة.


فيما ودع مسابقتي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ويتبقي له فرصة المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق