كوبا أمريكا.. تاباريز بعد التعادل أمام تشيلي: هؤلاء اللاعبون الذين أعرفهم


سلط مدرب منتخب أوروجواي، أوسكار واشنطن تاباريز، الضوء على أداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله أمام تشيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.


وقال واشنطن تاباريز، خلال مؤتمر صحفي افتراضي: “في لحظات عديدة من المباراة، تفوقنا على المنافس وفي هذا الصدد أنا راض.. هؤلاء هم اللاعبون الذين أعرفهم وأعلم أنهم سيظهرون في أي لحظة“.


بالإضافة إلى ذلك، أوضح أن فريقه لديه ست نقاط يمكن أن يحصدها، مشيرا إلى أن مباراة يوم الإثنين ستساعدهم على الظهور بشكل أفضل والنظر إلى مستقبلهم في البطولة القارية.


وأضاف: “اليوم نأخذ الكثير من الدروس من أجل هذا التحسن المفترض في كوبا أمريكا، وبعد ذلك عندما نعود إلى التصفيات“.


وتحدث “المايسترو” عن المباراة التي سيلعبها فريقه بعد 3 أيام أمام منتخب بوليفيا في الجولة الرابعة.


واستطرد: “آمل أن نتمكن في المباراة المرتقبة أمام بوليفيا من تعزيز جهدنا والقتال من أجل ما نريد ومن أجل كل الأشخاص الذين يؤمنون بهذا الفريق ومن أجل أنفسنا“.


وقد تقدم منتخب تشيلي بهدف في الشوط الأول، سجله المهاجم إدواردو فارجاس في الدقيقة 26 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.


وفي الشوط الثاني، نجح منتخب أوروجواي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 66، بهدف أحرزه أرتورو فيدال، نجم منتخب تشيلي، في مرماه، إثر كرة من ركلة ركنية فشل في التعامل معها لتسكن شباكه منتخب بلاده.


وبتلك النتيجة يحصد منتخب أوروجواي النقطة الأولى في المجموعة، بعد أن خسر المباراة الوحيدة التي خاضها أمام منتخب الأرجنتين بهدف، ليحتل المركز الرابع، في حين يتواجد منتخب تشيلي في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط من 3 مباريات بفارق نقطة عن منتخب الأرجنتين الوصيف.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق