كومان يهنئ ميسي على معادلة رقم تشافي: أهم لاعب فى تاريخ برشلونة



وصف الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة ، قائد البارسا ليونيل ميسي بأنه أهم لاعب في تاريخ النادي بعد أن احتفل المهاجم الأرجنتيني بمعادلة الرقم القياسي في عدد المباريات مع الفريق الكتالوني بمشاركته رقم 767 الليلة الماضية.


وسجل ميسي هدفين وقدم أداء رائعا معتادا ليعادل رقم تشابي هرنانديز القياسي خلال الانتصار 4-1 على ويسكا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وهنأ كومان القائد الأرجنتيني بهذا الإنجاز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فى تغريدة جاء فيها : “معادلة الإنجاز المذهل لتشافي بأكبر عدد من الظهورات مع برشلونة في كل العصور: تهانينا يا ليو”.


 


 


ميسي


وقال كومان: “ماذا يمكن أن أقول عن ميسي؟.. بمستواه على مدار كل هذه السنوات وكل هذه المباريات… هو أهم لاعب في تاريخ برشلونة وأشكر الله أنه ما زال معنا، أعتقد أنه أظهر أنه أفضل لاعب في العالم، الهدف الأول الذي سجله كان رائعا، ويستحق أن يكون نقطة ارتكاز الفريق“.


وتواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى التشكيل الاساسي خلال مواجهة هويسكا أمس، ليعادل الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق تشافى هيرنانديز فى صدارة قائمة اللاعبين الأكثر خوضا للمباريات فى تاريخ الفريق الكتالوني بجميع المسابقات بواقع 767 مباراة، حيث شارك قائد برشلونة في 766 مباراة حتى الآن سجل خلالها 659 هدفا، وقدم 289 تمريرة حاسمة.


وخاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن 509 مباريات مع برشلونة في الدوري الإسباني، وأحرز 463 هدفاً وصنع 204 أهداف.


 

ميسي يعادل تشافي


 


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق