ماذا يفعل الأهلى مع صافرة طارق مجدى قبل مواجهة إنبى الليلة؟




يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة إنبى اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويعود الأهلى لبطولة الدوري بعد فترة من الغياب بسبب توقف الدوري لظروف الأجندة الدولية في شهر مارس الماضي، ثم خوض مباراتيه أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز على إنبي واستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في آخر مواجهة بالدوري من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابلة ثلاثة، حيث يرغب الفريق الأحمر في تصحيح المسار المحلي والعودة إلى سكة الانتصارات بحثا عن الوصول للنقطة 20 وتعديل مركزه في جدول الدوري، من أجل استعادة الصدارة.


يدير مباراة الأهلي وإنبي، طارق مجدي حكم ساحة، يعاونه كل من محمود أبو الرجال مساعد أول، خالد حسين مساعد ثان، حكم رابع محمود وفا ، وسيكون في غرفة الفار، محمود بسيوني ومعه محمد يوسف.


وأدار طارق مجدي 14 مباراة سابقة لفريق الأهلي، ولم يتذوق الأحمر طعم الخسارة معه إذ فاز 12 مرة وتعادل مرتين.


سبق وأن أدار طارق مجدي 3 مباريات لفريق الأهلي ضد إنبي، وانتهت المواجهة الأولى بالتعادل بهدف لكل منهما في دوري موسم 2013 – 2014

أما المباراة الثانية فكانت في أغسطس 2022 وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.


اما المباراة الأخيرة كانت فى 4 أكتوبر 2023 بنصف نهائى كأس مصر وانتهت بفوز الاهلى بثلاثية دون رد.


نجح فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة سيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.


وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.


وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق