مارتينيز يتصدر هدافي الدوري الإيطالي قبل ختام الجولة الـ23 الليلة



تختتم اليوم، الاثنين، الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي، عندما يلتقي فريقا روما وكالياري على ملعب الأولمبيكو فى العاشرة إلا الربع مساء، ويتصدر فريق إنتر ميلان جدول الترتيب برصيد 57 نقطة.


هدافو الدوري الإيطالي

 


يتصدر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفاً، يليه الصربي فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس برصيد 12 هدفا، وفي المركز الثالث اوليفر جيرو مهاجم ميلان برصيد 11 هدفا.


هدافو الدوري الايطالي


 


 


روما ضد كالياري

 


ويدخل فريق روما مواجهة مهمة فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، عندما يستضيف فريق كالياري ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.


مباراة اليوم هي الثالثة للايطالي دانييل دي روسي المدير الفني لفريق روزما، والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت اقالته لسوء النتائج.


دي روسي حقق الفوز في مباراتين مع روما امام فيرونا و ساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري، ويبحث دي روسي عن الفوز الثالث له اليوم والذي يحسن من موقع الفريق في جدول الدوري.


ويحتل روما المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، حيث خاض 22 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات.


 بينما يقبع كالياري فى المركز الثامن عشر، أول مراكز الهبوط، برصيد 18 نقطة، حيث لعب 22 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 12 مباراة.


ويطمح فريق روما في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي في الكالتشيو بشكل مؤقت والوصول إلي النقطة 38 لضمان مقعد أوروبي في الموسم المقبل.


 


بينما سيحاول فريق كالياري تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة من الترتيب.


 


ويسعى نادى العاصمة الإيطالية لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزًا مستحقًا على فريقي  ساليرنيتانا و هيلاس فيرونا بنفس النتيجة 2-1 في المبارا تين ضمن منافسات الجولة الـ21 و 22 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.


 


وتعتبر مباراة كالياري هى الثالثة للمدرب دانييلي دي روسي في مقعد القيادة الفنية لفريق روما بعد تولي المهمة بشكل رسمي خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التي تمت إقالته.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق