متعب: رحيمي سيكون إضافة كبيرة للأهلي والفريق في حاجة لرأس حربة


أكد عماد متعب، نجم الأهلى والمنتخب السابق، أن النادي الأهلي في حاجة للتعاقد مع رأس حربة في الموسم المقبل، على الرغم من التألق الكبير الذى يعيشه محمد شريف هذا الموسم.


وقال عماد متعب، في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “الأهلى في حاجة لرأس حربة في الموسم المقبل؛ لأن محمد شريف مش رأس حربه، ولكنه أجاد فيه، ولكن مع وجود رأس حربة سوبر سيفيد الأهلى بشكل رائع”.


وأضاف: “نصحت محمد شريف بالتدريب على ضربات الرأس واللعب برأسه واستغلال العرضيات، وهو وعدنى أنه هيشتغل عليها في التمارين الفترة المقبلة، وهو يمتلك ميزة كبيرة جدا أنه يمتلك أرقام مرعبة في إنهاء الهجمات على المرمى”.


وتابع: “سفيان رحيمى لاعب مميز جدا وقادر على التألق في الأهلي، وهيكون إضافة كبيرة للفريق بسبب سرعاته ومهاراته وأى نادي يتمنى تواجد لاعب مثله”.


واستطرد: “من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجالى من فترة جلطة وانتهت ولكن ماشى على دواء سيولة الدم”.


وأردف: “السفر إلى أوروبا للاطمئنان على نفسى من خلال الأشعات والتحاليل عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناتى من بعض المشاكل التي لم أجد لها حلا حتى الآن.. كان عندى كيس دهنى تحت عيني من فترة فعملت عملية، وتمت إزالته ولكن دواء السيولة يجعل الورم يأخذ وقتا والزرقان لسه شوية، وكله تمام ومستمر في عملى”.


واختتم متعب: “أشعر بعض الآلام في الجانب الأيسر رغم خلو التحاليل من أي مشكلة، وقد أسافر للخارج من أجل الاطمئنان بشكل كامل على صحتى، وأشكر مسئولي الأهلى على الاطمئنان على صحتى وعرضوا عليا السفر أي مكان في العالم للاطمئنان على صحتى”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق