محمود فتح الله: مواجهة مازيمبى صعبة على ملعبه.. وجاهزون للزمالك


أكد محمود فتح الله، المدرب العام في نادى بيراميدز، ان مواجهة مازيمبى الكونغولى ستكون صعبة جدا خاصة على ملعبه وفى اثناء الصيام بعدما أوقعتهم مع بعضهما والتي تم سحبها مساء الثلاثاء في امقر الاتحاد الأفريقي في القاهرة.


وقال محمود فتح الله في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “البطولة قوية ويوجد بها العديد من الأندية الكبيرة وكنا متوقعين مواجهة أحد هذه الفرق، ومازيمبى فريق قوى وملعبه صعب وسنواجه في وقت الصيام فبالتأكيد الموضوع سيكون صعب”.


وأضاف: “دور المجموعات بيكون أهدى شوية من الأدوار الأخرى لأنها تمنحك الفرصة للتعويض، ولكن المباريات الإقصائية بتكون صعبة والفريق يعانى من إهدار الفرص وسنعمل على حلها لمواصلة المنافسة على اللقب”.


وعن مواجهة الزمالك، قال: “مباراة الزمالك صعبة، خاصة انها جاءت بعد خروج الزمالك من افريقيا وسيسعى لتعويض جماهيره مع مدرب كبير كل الجماهير الزملكاوية بتحبه، ولكن لدينا قوام كبير ولاعبين على أعلى مستوى على الرغم من العديد من الغيابات”.


وأوضح: “رمضان صبحى يعانى من الإصابة واقترب كثيرا من العودة للملاعب، وكذلك أحمد الشناوى العائد من الرباط الصليبى الذى بدأ التدريبات مع الفريق وشارك في بعض المباريات الودية ولكن سيدخل بالتدريج”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق