مدرب الكويت لكرة الصالات: مواجهة البحرين لن تكون سهلة


شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد البرازيلي كاكاو، المدير الفني لمنتخب الكويت لكرة الصالات، أن مباراته أمام البحرين لن تكون سهلة، نظرا لتقارب المستوى بين المنتخبين اللذين سبق لهما المواجهة مؤخرا في تصفيات آسيا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكويت والبحرين ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب لكرة الصالات التي تنطلق غداً بمشاركة ٨ منتخبات عربية على صالة د. حسن مصطفى بالعاصمة المصرية.

وصرح المدير الفني لمنتخب الكويت بأن تحضيرات فريقه للبطولة لم تكن قوية، مشيرا إلى أن المنتخب البحريني منافس قوي علي المستوى التكتيكي، لكنه يثق في قدرات لاعبيه على تقديم أفضل مستوى داخل الملعب غدا لتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا أن المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية قوية مثل مصر والمغرب.
في حين صرح أحمد الفارسي لاعب منتخب الكويت بأن منتخب بلاده يهدف إلى وضع بصمة في البطولة ، مشيرا إلي أن طموح زملائه لا حدود له خلال المشاركة الحالية، مضيفاً أن مباراة غد بين الكويت والبحرين تعتبر كتابا مفتوحا خاصة أن كليهما يعرف الآخر.

في المقابل صرح البرازيلي لينو المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة الصالات، بأن فترة الإعداد لم تكن جيدة ليس على فريقه فقط بل على جميع المنتخبات نظرا لجائحة كورونا، مقدماً الشكر للاتحاد البحريني للموافقة على المشاركة في هذا الحدث الكبير، ونشكر مصر على الاستضافة المتميزة للبطولة العربية.
وقال المدير الفني لمنتخب البحرين إن لاعبيه يقدمون تدريبات قوية ويظهرون حماسا شديداً، مشيراً إلى أنه يتطلع لبداية قوية أمام الكويت وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الارتقاء للدور الثاني.

في حين أكد محمد السندي لاعب منتخب البحرين لكرة الصالات، أن حظوظ جميع المنتخبات متساوية إلى حد كبير سواء في حجز مقاعد التأهل للدور قبل النهائي أو حصد اللقب، معترفا في الوقت نفسه بقوة المنتخبين المصري والمغربي الأقدم على مستوى المشاركات الدولية في السنوات السابقة.






المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق