مصطفى محمد يشارك في سقوط نانت أمام ستراسبورج 1-3 بالدوري الفرنسي


سقط فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد أمام نظيره ستراسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.


وشارك مصطفى محمد أساسيا مع فريق نانت حتى تم استبداله في الدقيقة 80 من زمن المباراة ليشارك اللاعب ماتيس أبلين بدلا منه.


ويحتل نانت المركز الـ 16 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 16 لقاء، فيما يتواجد ستراسبورج فى المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة.


ساهم مصطفى محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 18 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,212 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 147 دقيقة.


وجه الاتحاد الفرنسى لكرة القدم صدمة إلى مصطفى محمد بعد رفضه خلاله السماح للاعبين المسلمين بالاستفادة من فترة توقف قصيرة خلال المباريات بشهر رمضان الكريم، من أجل السماح لهم بكسر صيامهم.


وكشف موقع “آر أم سي” الفرنسي، عن قيام الاتحاد بارسال إشعارا للأندية ولجنة الحكام إلى جانب منظمي المباريات، بتجديد رفضه لتوقف المباريات للسماح للاعبين بالإفطار خلال شهر رمضان، واللقاءات التى تأتى تزامنا مع أذان المغرب.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق