ملخص وأهداف مباراة الريال ضد التشي في الدوري الإسباني.. فيديو


فاز ريال مدريد على ضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2020-2021، ليحصد الملكي 3 نقاط مهمة في صراع المنافسة على اللقب.


سجل اللاعب دانييل بيدرو كالفو هدف إلتشي الوحيد في الدقيقة 61، من ضربة رأسية ارتطمت بعارضة الريال وتجاوزت خط المرمى، إثر عرضية من ركلة ركنية.


ونجح المهاجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل للريال من ضربة رأسية في الدقيقة 71، قبل أن يعود ويتمكن من تسجيل هدف الانتصار القاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم في الليجا.


وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة، ويحتل المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطة عن برشلونة الثالث، في حين يتواجد فريق إلتشي في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.



وسيواجه ريال مدريد نظيره أتالانتا الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون مقابل.


وشهد تشكيل ريال مدريد لمواجهة اليوم، عودة سيرجيو راموس لخط الدفاع، بعد التعافي من الإصابة، وخرج مستبدلا في الشوط الثاني، بالإضافة إلى مشاركة البلجيكي إيدين هازارد كبديل في الدقيقة 75.


​الريال ضد إلتشي

 


ودخل ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: كورتوا


خط الدفاع: ناتشو – راموس – فاران – ميندي


خط الوسط: كاسيميرو – فالفيردي – إيسكو


خط الهجوم: فاسكيز – فينيسيوس – بنزيما



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق