ميلان ضد مان يونايتد.. بيولى يعلن قائمة الروسونيري فى يوروباليج



أعلن ستيفانو بيولى المدير الفنى لنادى ميلان الإيطالى قائمة الفريق التى سوف تواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الخميس، على ملعب “سان سيرو”، في إياب دور الـ 16 من منافسات الدوري الأوروبي “يوروباليج” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء مثير بين الفريقين.


 


 


وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، على ملعب “أولد ترافورد” معقل اليونايتد، فقد انتهت بنتجية التعادل الإيجابي 1-1.


ويسعى ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، أو الخروج بنتيجة التعادل السلبي، من أجل التأهل لدور الثمانية، ومحاولة الفوز باللقب في الموسم الحالي، وذلك لانقاذ الموسم، وذلك بعد الابتعاد عن الحصول على لقب الدوري الإيطالي، إثر اتساع الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 9 نقاط، واقتراب النيراتزوري من حسم اللقب.


واستعاد ميلان جهود نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش،  بعد أن عاد للمشاركة في تدريبات الروسونيري، بعد تعافيه من الإصابة، وبات جاهزا للمشاركة في المباراة.


أما فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أول جونار سولشاير، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بعد نتيجة التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب، من أجل مواصلة المشوار في البطولة واستعادة اللقب، الذي حصل عليه الشياطين في موسم 2016-2017، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.


وعاد لقائمة اليونايتد في لقاء اليوم، لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا بعد تعافيه من الإصابة، فيما يواصل المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني غيابه، بعد تجدد إصابته.


وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة :”رأينا الأسبوع الماضي مدى صعوبة الأمر، إنهم فريق بدني يتمتع بالكثير من الطاقة و الجودة في الفريق، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للمرور“.


وعن ملعب اللقاء، قال سولشاير :”عندما يكون الملعب ممتلئًا، سيكون ملعبًا رائعًا، لسوء الحظ سنلعب في جو مختلف تمامًا، سوف نتعرف على الملعب الليلة ونقوم بجولة صغيرة“.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق