ميلان ضد مان يونايتد.. سولشاير: يجب أن نكون في أفضل حال فنيا


طالب النرويجي أول جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبيه أن يكونوا في أفضل حال فنيا، وذلك من أجل تخطي عقبة ميلان الإيطالي، في المباراة المقرر لها في العاشرة من مساء غدا الخميس، على ملعب “سان سيرو” في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.


وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم الخميس الماضي على ملعب “أولد ترافورد” بنتيجة التعادل 1-1.


وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة، عن تحسن الفريق عن الموسم الماضي :”12 نقطة أكثر من الموسم الماضي، الفوز بلقب يمكن أن يخفي الأشياء، إنه الموقع في الدوري الذي يسمح لك بمعرفة ما إذا كنت تتقدم أم لا”.


وعن تشكيل اليونايتد غدا، قال :”فيما يتعلق بالفريق الذي سيلعب، سنرى كيف يشعر الجميع غدًا، المصابون شاركوا في جلسة التدريب، سنرى غدًا ما إذا كان هناك رد فعل أم لا، دوني عمل بجد ليكون متاحًا مرة أخرى لنهاية الموسم”.


وتابع سولشاير قائلا عن ملعب “سان سيرو” :”عندما يكون الملعب ممتلئًا، سيكون ملعبًا رائعًا، لسوء الحظ سنلعب في جو مختلف تمامًا، سوف نتعرف على الملعب الليلة ونقوم بجولة صغيرة”.


 


وأكد سولشايرغياب إدينسون كافاني عن المباراة، قائلا :”لسوء الحظ ، يبدو أن إدينسون شعر ببعض الآلام في التدريبات اليوم ولم يشعر بأنه مستعد للسفر”.


 

وواصل سولشاير قائلا عن ميلان :”رأينا الأسبوع الماضي مدى صعوبة الأمر، إنهم فريق بدني يتمتع بالكثير من الطاقة و الجودة في الفريق، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للمرور”.


 


واختتم المدرب النرويجي قائلا :”ليلة الغد سيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار: الجودة ، والخبرة، والتعامل مع المباراة، وبداية جيدة بالطبع”.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق