ميلان ضيفا على فيورنتينا وروما يستضيف نابولي فى الدوري الإيطالي


يحل فريق ميلان ضيفاً ثقيلا على نظيره فيورنتينا في السابعة مساء اليوم، على ملعب “أرتيميو فرانكي”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي، ويدخل ميلان اللقاء محتلا المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 56 نقطة ويبتعد عن المتصدر إنتر ميلان بفارق 9 نقاط والثالث يوفنتوس بفارق نقطة.


ويتطلع الروسونيري لتعديل المسار والعودة من جديد لسكة الانتصارات للمحافظة على المركز الثاني وعدم التخلى عنه لأحد ومحاولة الضغط على المتصدر، وتسعى كتيبة ستيفانو بيولي للفوز من أجل حصد ثلاث نقاط أخرى، والحفاظ على مركزه لضمان إبتعاده عن الخروج من المربع الذهبي.


وفى المقابل، يتواجد فيورنتينا فى المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، عقب الفوز على بينفينتو برباعية لهدف في الجولة الماضية.


وخاض ميلان هذا الموسم 27 لقاء، فاز فى 17 مباراة، وتعادل فى 5 مباريات، وتلقى الهزيمة فى 5 لقاءات.


تواجه الفريقان فى 161 مباراة، فاز فريق ميلان فى 73 مباراة، بينما فاز فريق فيورنتينا بـ 44 مباراة، وخيم التعادل على 44 مباراة.


روما يستضيف نابولي

 


كما يحتضن ملعب “الأولمبيكو” مبارة قوية تجمع بين نابولي وروما في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة نفسها، ويمتلك نابولي في جعبته 50 نقطة جعلته في المركز الخامس على جدول الترتيب متساويًا مع الخصم السادس بنفس الرصيد.


وتواجه الفريقان 147 مرة، وفاز روما في 52 مباراة، بينما نابولي فاز في 45 لقاء، وأنتهت 50 مباراة بين الفريقين بالتعادل، وسجل لاعبو ذئاب روما في مرمى نابولي 190 هدفًا، بينما سجل لاعبي نابولي 170 هدفًا في مرمى ذئاب العاصمة.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق