نابولي ضيفا ثقيلا على أودينيزي بالجولة الرابعة فى الدوري الإيطالي


يحل فريق نابولي الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أودينيزي في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الفريولي ضمن مباريات الأسبوع 4 من بطولة الدوري الإيطالي.


 وسوف تقام قمة أودينيزي ضد نابولي فى الساعة 8.54 مساء يوم الأثنين بتوقيت القاهرة من منافسات الكالتيشو.


ويحتل فريق نابولي الذى أنهى استعداداته الأخيرة تأهباً لمواجهة فريق أودينيزي المركز الرابع ولديه 9 نقاط في رصيده جمعها الفريق من خلال مشاركته في 3 مباريات والتي تمكن من تحقيق الفوز فيها.


ويأمل نابولي الضيوف فى حصد نقاط جديدة تقربه من خطف لقب البطولة هذا الموسم، حيث كانت المباراة الأخيرة لنابولي عندما أحرز هدفين في شباك يوفنتوس مقابل هدف.


فيما يحتل فريق أودينيزي المركز السادس ولديه 7 نقاط في رصيده، جمعها الفريق من خلال فوزه في مباراتين وتعادل في أخرى.


ويسعى أصحاب الأرض إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة مستعينا بالانتصار الذى حققه خلال مباراته الأخيرة أمام سبيزيا بهدف دون رد.


القنوات الناقلة للمباراة


 وسوف تذاع المباراة على قناة يوتيوب الدوري الإيطالي على الإنترنت فى الساعة 08:45 بتوقيت القاهرة.


وكانت قوات الأمن الإنجليزية قد ألقت القبض على العشرات من مشجعي فريقي نابولي وليستر سيتي بعد أن اندلعت اشتباكات بين الجانبين قبل مباراة الفريقين بالدوري الأوروبي.


وخطف نابولى الإيطالي تعادلا مثييرا من مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة، من الدوري الأوروبى للموسم الحالي 2021 – 2022 ، وفى نفس المجموعة تغلب ليجيا وارسو البولندى على مضيفه سبارتاك الروسى بهدف نظيف، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق