يانكون يقود فقرة تدريبات قوية لثلاثي حراس الأهلي في التتش


قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس الأهلي،تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وذلك في مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


وحصل الثلاثي على وحدات تدريبية متنوعة في إطار التحضير للمرحلة المقبلة. واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.


ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


من ناحية أخرى ، رفض الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فكرة رحيل صلاح محسن لاعب المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يتمسك موسيمانى باستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء رغم تلقيه أكثر من عرض محلى وتعرضه لأكثر من إصابة أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية مشدداً على أنه يثق في قدرة صلاح محسن على التألق مع الاهلى من جديد في ظل حاجة الفريق لجهوده.


ويعاني صلاح محسن من الإصابة بشظية في القدم، وهي الإصابة التي أخرت انطلاقته مع الأهلي في الموسم الجاري، واقترب اللاعب من العودة للملاعب بعدما قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي.


وشارك صلاح محسن فى 69 مباراة بجميع البطولات مع الاهلى بإجمالى 2109 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 16 هدفاً وصنع هدفين، وتوج مع المارد الاحمر ببطولتين دوري ممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الافريقى والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقى مرتين بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية .


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق