مكتب جوجل الجديد بدون “انترنت” والمديرون يطلبون من الموظفين العمل من المقهى

كشف تقرير حديث ان مكتب جوجل الجديد يواجه مشكلات في شبكة WiFi منذ أشهر، ويطلب من الموظفين العمل من المقهى المجاور للحصول على إشارات أفضل، وقال أحد مهندسي Google أيضًا وفقًا للتقرير إن مشكلة شبكة Wi-Fi لم تكن مواتية لجهود Google في الترويج لتوجيه العودة إلى المكتب لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع.


 


 


ويشير تقرير لرويترز إلى أن جوجل كشفت بفخر عن مبنى “Bay View” المتطور مؤخرًا، والذي يعرض ميزات مستقبلية وتصميمًا متطورًا، حيث يقع المكتب الجديد داخل المقر الرئيسي لشركة Alphabet’s Mountain View ولكنه يواجه بعض المشكلات.


 


 


وظهرت تقارير عن وجود خلل في الاتصال في المبنى، ووفقا لمصادر متعددة استشهدت بها رويترز، فإن المبنى، وهو عبارة عن مساحة عمل تعاونية مجهزة بكراسي للاستلقاء، كان يعاني من مشكلات مستمرة في شبكة Wi-Fi، وقد أدى هذا الخلل إلى ربط الموظفين بكابلات إيثرنت في مكاتبهم، حتى أن البعض لجأ إلى نقاط الاتصال بهواتفهم الذكية للحصول على اتصال مستقر بالإنترنت.


 


 


واعترف متحدث باسم جوجل بتحديات الاتصال، مشيرًا إلى أن الشركة أجرت العديد من التحسينات وتتوقع التوصل إلى حل قريبًا، وقال المتحدث: “لقد واجهنا مشكلات في الاتصال بشبكة Wi-Fi في Bay View، وقد أجرت جوجل العديد من التحسينات لمعالجة المشكلة”، وأضاف أن الشركة تأمل في إصلاح الوضع “في الأسابيع المقبلة”.


 


 


وبالنسبة للموظفين، بما في ذلك مهندسي الذكاء الاصطناعي وأعضاء فريق الإعلان المقيمين في المبنى، فإن شبكة Wi-Fi المتزعزعة تمثل عقبة غير متوقعة، خاصة وسط سعي Google لتفويض العودة إلى المكتب لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع، وأعرب أحد مهندسي الذكاء الاصطناعي عن عدم تصديقه قائلاً: “كنت تعتقد أن شركة الإنترنت الرائدة في العالم كانت ستنجح في حل هذا الأمر”.


 


 


وينقل تقرير رويترز أيضًا عن مهندس الذكاء الاصطناعي المعين في المبنى قوله إن “شبكة Wi-Fi المتزعزعة لم تساعد Google في دفع تفويض العودة إلى المكتب لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع”، وأضاف التقرير أيضًا أن المديرين يقترحون على الموظفين المغامرة بالخارج، أو العمل في مقهى قريب حيث يقال إن إشارة Wi-Fi أقوى. بالإضافة إلى ذلك، حصل بعض العمال أيضًا على أجهزة كمبيوتر محمولة مطورة تتمتع بقدرات Wi-Fi أكثر قوة.


 


في حين أن جوجل لم تكشف رسميًا عن سبب مشكلات Wi-Fi، يتوقع الموظفون أن سطح المبنى المميز الذي يشبه الموجة قد يبتلع إشارات النطاق العريض. وفي الوقت نفسه، وتحت هذا السقف المحيطي الشاسع، تعمل فرق Google على تطوير برنامج Gemini AI، الذي يعتبر محوريًا لنجاح الشركة في المستقبل.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق