حريق “ديكسي” يتسبب في قطع الكهرباء عن 51 ألف عميل بكاليفورنيا الامريكية


أعلنت شركة باسيفيك جاس اند اليكتريك الامريكية انها بدأت في قطع التيار الكهربائي عما يقرب من 51 ألف عميل في ولاية كاليفورنيا لمنع انتشار حرائق الغابات.


وفقا لصحيفة ذا هيل، ستؤثر العمليات على حوالي 18 مقاطعة في شمال كاليفورنيا، واستشهدت الشركة بالرياح البحرية الجافة، وظروف الجفاف الشديدة إلى الاستثنائية، والنباتات شديدة الجفاف كانت سببا في اتخاذ القرار بقطع التيار.


قالت مارلين سانتوس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم العملاء في PG&E ، إنه ليس قرارًا سهلاً أبدًا بإيقاف تشغيل الطاقة من أجل السلامة ، ولكن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به للحفاظ على سلامة الجميع، وأضافت: “مع هذه الرياح العاتية والظروف المناخية شديدة الجفاف ، نركز على سلامة العملاء والمجتمع”.


كانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق يوم الثلاثاء أنها تتوقع إجراء عمليات إغلاق استباقية من أجل الحد من مخاطر اندلاع حرائق الغابات، في ذلك الوقت، تم الإبلاغ عن أن عمليات الإغلاق ستؤثر على حوالي 48 الف عميل في 16 مقاطعة مختلفة.


ووفقا للتقرير، اشتعل حريق ديكسي في شمال كاليفورنيا على مدار الـ 34 يومًا الماضية وتم احتواؤه بنسبة 31 في المائة فقط وفقًا لإدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا.


تشهد ولاية كاليفورنيا، ثاني أكبر في تاريخها واجتاح الحريق، الذي أطلق عليه حريق “ديكسي”، ما يقرب من نصف مليون فدان ودمر حريق الغابات “ديكسي ما لا يقل عن 1000 مبنى، منها 550 بناية سكنية.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق